المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقديم لـ 917 وظيفة تعليمية للرجال غدا


يحيى أبن عبدالله
19-08-2007, 11:51 AM
تبدأ فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة باستقبال المتقدمين لـ 917 وظيفة تعليمية (للرجال) لخريجي الجامعات، يوم غد السبت حتى 14/8/1428هـ وتشمل الوظائف التعليم العام، والتربية الخاصة.
على أن يحمل المتقدم الدرجة الجامعية في التخصصات المحددة (الأولوية للمؤهل التربوي).
ويحضر اصل وثيقة التخرج أو الشهادة مع صورة منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تحريرها، ووثيقة اجتياز المقابلة الشخصية المجراة من قبل وزارة التربية والتعليم، وصورة من الهوية الوطنية مع الاصل لمطابقتها، واصل شهادات الخبرة، إن وجدت، مع صورة منها بشرط ان لاتقل مدتها عن عام دراسي كامل (تسعة أشهر) وأن تكون بطبيعة العمل ومكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدم للمفاضلة ومصدقة من الجهات التعليمية، والتدريب مع صورة منه، إن وجد، على أن لاتقل مدته عن شهر وأن يكون تاريخ الحصول عليه لاحقا لتاريخ التخرج للمؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة وان يكون التدريب قد تم في أحد المعاهد أو المراكز التدريبية التابعة للأجهزة الحكومية أو في مراكز التدريب غير الحكومية داخل المملكة المرخص لها من الجهات التي تملك الصلاحية وان تكون دوراتها التدريبية معتمدة من الجهات التي تشرف عليها، واصل وثيقة التعليم الزائد عن المؤهل مع صورة منها لمن يتوفر لديه ذلك.
علما ان التدريب والخبرة والتعليم الزائد لاتعد من المتطلبات الاساسية للتقديم ولكن من يتوفر لديه اي منها وتنطبق عليه الضوابط سيمنح نقاطا اضافية. ويقتصر القبول على المؤهلات والتخصصات وفق الشروط المحددة في الإعلان بما في ذلك الحد الادنى من التأهيل العلمي. ولن يتم اضافة أو تعديل أي خبرات أو وثائق اخرى للمفاضلة بعد انتهاء فترة القبول. وتمثل هذه الوظائف 190 وظيفة تعليمية في التربية الخاصة، و727 وظيفة للتعليم العام، وذلك على النحو التالي:
وظائف التربية الخاصة:
معلم فصل فكري: 86 وظيفة، التخصصات: تقبل المؤهلات مرتبة حسب الافضلية التالية: بكالوريوس تربية خاصة (مسار تخلف عقلي). أو بكالوريوس تربية خاصة عام. أو مؤهل جامعي + دبلوم تربية خاصة (مسار فكري) لمدة لاتقل عن سنة دراسية. أو مؤهل جامعي + دبلوم تربية خاصة (مسار عام) لمدة لاتقل عن سنة دراسية.
معلم صعوبات تعلم: 88 وظيفة. التخصصات: بكالوريوس تربية خاصة مسار صعوبات تعلم.
معلم صعوبات تعلم (بصري) 3 وظائف، التخصصات: بكالوريوس تربية خاصة مسار صعوبات تعلم مسبوق بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري.
معلم تربية اسلامية (بصري): 5 وظائف: التخصصات: بكالوريوس في أحد التخصصات التالية: (الدراسات الإسلامية، الدعوة، الشريعة، أصول الدين، الكتاب والسنة) مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري، أو ما يفيد باجتياز اختبار في طريقة برايل لدى الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.
معلم لغة عربية (بصري): 5 وظائف. التخصصات: بكالوريوس لغة عربية مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري، او ما يفيد باجتياز اختبار في طريقة برايل لدى الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.
معلم اجتماعيات (بصري): 3 وظائف. التخصصات: بكالوريوس في التاريخ أو الجغرافيا مسبوقة بثانوية معهد أو برامج العوق البصري، أو ما يفيد باجتياز اختبار في طريقة برايل لدى الادارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.
اما وظائف التعليم العام المتاحة فهي كالتالي:
اولا: القراءات: 54 وظيفة. التخصصات: قراءات من جامعة أم القرى، قرآن كريم ودراسات إسلامية من الجامعة الإسلامية - جميع التخصصات الشرعية مع إجازة في القراءات السبع أو العشر من أحد القراء المعتبرين وتكون مصدقة بشرط اجتياز المقابلة لدى الاشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم - دبلوم عال في القراءات لاتقل مدته عن سنة بعد الدرجة الجامعية.
ثانيا: اللغة الانجليزية: 162 وظيفة. التخصصات: الدرجة الجامعية التربوية في تخصص اللغة الانجليزية - الدرجة الجامعية غير التربوية في تخصص اللغة الانجليزية - الدرجة الجامعية في اللغات والترجمة (لغة انجليزية) بالنسبة للحاصلين على الدرجة الجامعية من التخصصات السابقة وفق نظام الدراسة بالانتساب يشترط اجتياز المقابلة الشخصية لدى الادارة العامة للاشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم.
ثالثا: الفيزياء: 96 وظيفة. التخصصات: تقبل المؤهلات مرتبة حسب الافضلية التالية: الدرجة الجامعية في تخصص الفيزياء. أو الدرجة الجامعية في تخصص الفيزياء الطبية.
رابعا: الرياضيات: 120 وظيفة، التخصصات: الدرجة الجامعية في تخصص الرياضيات.
خامسا: التربية الفنية: 278 وظيفة. التخصصات: الدرجة الجامعية في تخصص التربية الفنية.
سادسا: التربية البدنية: 17 وظيفة. التخصصات: الدرجة الجامعية في تخصص التربية البدنية - الدرجة الجامعية في تخصص التربية الرياضية - الدرجة الجامعية في تخصص التربية الرياضية والصحية - الدرجة الجامعية في تخصص التربية البدنية وعلوم الحركة.

ابن خضير
19-08-2007, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينك

والله يوفق الشباب

@تركي السنحاني@
19-08-2007, 01:13 PM
الله لا يهينك يالغالي على التنويه

و الله يكثر من امثالك

دمت بووووووود

عبدالله السحيمي
19-08-2007, 02:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقنا وايكم الى مايحب ويرضى

اللله يجزاك خير يا اخوي الراوي


ننتظر المزيد

اخوك/عبدالله السحيمي

العبدي
24-08-2007, 02:33 PM
يعطيك العافية يالراوي ..

واللي عنده فتامينات بيدخل .. لو ان نسبته صفر ..

تحياتي ..

شايع الرفيدي
24-08-2007, 03:23 PM
لاهنت

يحيى أبن عبدالله
25-08-2007, 12:44 AM
شكرا على مروركم 000000000000 لاهنتوا يالطيبين

سلطان جوهر دايس الشهيل
27-08-2007, 10:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابيض وجه لاهنت على هذا الموضوع ارجو تقبل مروري ومشاركتي