المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يذهبن لسوق.. البعض وليس الكل


إبن الأروق
02-10-2004, 09:08 AM
عندما يذهبن لسوق.. البعض وليس الكل

--------------------------------------------------------------------------------


* تعريف السوق : هو مكان عندما تكثر فيه النساء يتحول إلى حديقة وعندما يكثر فيه الرجال يتحول إلى نادي وعندما يكثر فيه الاثنان معاً يتحول إلى مستشفى !!




* من الغريب حقاً أن تجد أغلب بائعي الملابس الداخلية النسائية من الرجال والأغرب حقاً أن تذهب امرأة لتشتري من عند البائع الرجل وربما تمازحه وتضاحكه وهي تشتري وتقول له : لا .. أريد أوسع .. أريد أكبر شوي .. أريد مقاس 38 .. ممكن تشوفلي لون وردي .. اللون الوردي حلووو ... ولكن إذا دخل رجل مواطن مع زوجته إلى نفس المحل فإن أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه رجل وقح وسافل ومنحط وحقير ودنيء وليس لديه أية قيم أو أخلاق !!




* تخيلوا أن يأتي رجل ويضع يده على ثوب امرأة متعمداًَ أو أن يلامس عبائتها دون قصد ... ماذا يمكن أن يحدث لهذا الرجل !؟؟ ربما تنزع المرأة نعالها وتلطمه بالنعال على وجهه ... ربما تشتمه وتشتم والديه وأمه وعائلته بأكملها ، ربما تذهب لتشتكي في مخفر شرطة أو محكمة ( بعد أن تأخذ حقها بيدها ) ... المهم هذا شيء حميد وتصرف ( شبه صحيح ) من المرأة ولكن لماذا تسمح بعض النساء للخياط الهندي أو المصمم اللبناني أن يلامس ثوبها وأجزاء من جسمها وربما يضع خيط القياس على خصرها ويرص عليه ليقيس عرض الخصر و........ أليس من حقي أن أخلع نعالي ( المندوس ) وألطم أي امرأة توافق على أن يفعل بها الخياط هكذا ؟!؟؟!




* المرأة عندما تكون زبونة فإنك تستطيع أن تخدعها بسرعة وتبيعها ما تريد وبالسعر الذي تختاره أنت ولكن إذا كانت المرأة هي البائعة فإنها ربما تبيعك السلعة وتبيعك نفسك وتبيعك كل شيء ومن حيث لا تدري !




* توجد ملايين النساء في العالم الاتي لا يعرفن كيف تباع الأشياء ولكن لا توجد امرأة واحدة لا تعرف كيف تشتري !!




* تريد المرأة عندما تذهب إلى السوق أن تشتري كل ما تريد وبالمواصفات التي تريدها هي وبالسعر الذي تختاره هي مع الضمانات التي تريدها هي مع خدمات ما بعد الشراء والتي تحددها هي ....!




* تشتري المرأة في بعض الأحيان ما لا تحتاجه لعدة أسباب بعضها يتمثل في الغيرة من فلانة وعلانــــة ، لأن الإعلان الذي ظهر في التلفزيون أجبرها على الشراء ، لأن شكل المنتج وتصميمه أو حتى كرتونته كانت جميلة جداً ، أو حتى لأن الفلوس كانت كثيرة ولا تعرف ماذا تفعل بها ... وأحياناً تشتري ما لا تحتاجه لأن البائع الجميل الوسيم صاحب الأسلوب والشخصية أقنعها بأهمية هذا المنتج لها واستحت أن تقول له : لن أشتري !!




* إذا أردت أن تشتري شيئاً من السوق وكنت تعلم أن قيمة هذا الشيء عشرة دراهم وذهبت بنفسك لشرائها سيقول لك البائع ب 15 درهم وإذا أرسلت السائق الهندي سيشتريها بثمانية دراهم وإذا أرسلت إبنك سيشتريه بعشرين درهم وإذا أرسلت زوجتك ستدخل معه في مفاصلة ومجادلة ومحاولة عظيمة لعمل تنزيل في السعر وستشتريه في النهاية بخمسين درهم !!




* المرأة قادرة على الامتناع عن كل شيء لكن هناك بعض الأساسيات التي لا تستطيع أغلب النساء الامتناع عنها مثل : الحش في الناس ، الكلام في التلفون ، اختلاق المشاكل، الغيرة من الناس و الذهاب إلى السوق !!




* يقول أحد الرجال : ما أجمل أن تذهب إلى السوق لتشتري وتتبضع وتتمشى وتشاهد الناس ومن الجميل أن تكون شاباً طويلاً رشيقاً تنظر إليك عيون النساء كلهن فتحس كل واحدة منهن تقول في داخلها ( ما شاء الله ، ياليته كان زوجي ) !! ..... ولكن السيء في الأمر أن تذهب مع زوجتك ومعكما طفلين أشبه بالشيطانين فتكون بين 3 نيران ، نار الإزعاج والعبث الذي يفعله الطفلان ، ونار الزوجة التي تريد أن تشتري كل شيء وأي شيء ، ونار القهر لأن النساء يغضن الطرف عنك لأنك متزوج ولديك طفلان ( يعني مُستعمل ) !!




* مثلما يمشي ( بعض ) الرجال في السوق وهم يبحلقون في النساء ويشاهدون هذه وتلك ؛ فلابد أن يدرك هؤلاء الرجال وغيرهم أن زوجاتهم معرضات لمن يتفحصهن ويبحلق فيهن ولابد أن يدرك كذلك أن زوجته قد تبحلق وتنظر إلى هذا وذاك إلا إذا كان متأكداً بشكل تام وقاطع بأن زوجته هي أحد أولياء الله الصالحين !!




* يا جماعة الخير اتقوا الله ولا تجعلوا الأسواق بيوتاً لزوجاتكم !!




* سؤال : لماذا تصر الكثير من النساء والبنات على الذهاب إلى الأسواق والمجمعات التجارية في الأيام والساعات المعروف عنها أنها ( أوقات زحمة ) مع أنه بإمكان أغلب النساء الذهاب إلى السوق وخصوصاً في الصباح حيث يكون أغلب الرجال والشباب المغازلجية وقليلي الحيا في أعمالهم ووظائفهم !!




* طالبت الكثير من النساء بإنشاء مجمعات تجارية نسائية لا يدخلها الرجال والمشكلة هي أنه لما أقيمت هذه المراكز والمجمعات لم يدخلها أحد !!




*المرأة التي تذهب إلى الســـوق وهي متعطرة بعطر قوي يخمر عقول الرجال ويشم من بعيـــد ( امرأة شيطانة ) وتكون مثل الجيفة التي تجذب الضباع إليها .... ما أكثر الجيف وما أكثر الضباع !!




للذمه فقط .. منقول

خالد آل مطرف العاطفي
02-10-2004, 11:31 AM
الشرهه ... والله ....على .. اللي يخليها ... تروح لحالها ..


....................... مشكور .. رائعنا المشرف......<<< مشرفنا الرائع


* المرأة قادرة على الامتناع عن كل شيء لكن هناك بعض الأساسيات التي لا تستطيع أغلب النساء الامتناع عنها مثل : الحش في الناس ، الكلام في التلفون ، اختلاق المشاكل، الغيرة من الناس و الذهاب إلى السوق !!




اخوك / خالد

إبن الأروق
02-10-2004, 01:14 PM
طبعا مهوب كل النسوان .... المقصود كثير منهن .... واكثر اهل النار من النساء !!

مشكور اخوي خالد على متابعاتك اللطيفه والمستمره .... الله لايخلينا منك

هاني_الصقر_السلفي
20-06-2005, 11:37 AM
أخي الحبيب ... الأروق ... لا فض فوك ...

والله كل ما قلته صحيح ... والله كله ... بارك الله فيك ... وأسـأل الله أن يرحمنا من أكبر فتنة ابتلى الله بها

الرجال ... ألا وهم النساء ... والله إنهم فتنة وأي فتنة ... نعوذ بالله من فتنتهم ..

وإني أحيي والله من كل قلبي على عدم وجود نساء في هذا المنتدى الطيب .... وأتمنى ألا أكون مخطئا ً ..!!

بارك الله فيك أخي ابن ألأروق...

وإلى كل من ترك زوجته تخرج كما تشاء .. متى تشاء ... أقول له ... " لا يدخل الجنة ديوث " ...

والديوث هو الذي يرضى المنكر في أهله ... والعياذ بالله ...

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

المعمري
21-06-2005, 03:06 AM
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

المكابسي
22-06-2005, 02:38 PM
الاخ العزيز / بن الاروق اشهد بالله ان كل ما قلته صحيح

ولكن هناك فئة من النساء قمة في الحياء والحشمة

اسأل الله العلي العظيم ان يهدي نساء المسلمين

وان يحفظهم بالستر والعفاف .

كحيلان
23-06-2005, 08:53 AM
بقول رايي بدون زعل

شوف يارجال

المرأه الصالحه بتكون مره سنـعه

مثال

اما مرأه تروح للسوق من المغرب للفجور الا ذي قليلة حيا صح ولالا

شوفوو الرجال لامن قز في مره اعرف ان المره ماهب صالحه ولا المره السنعه اذا قز فيها رجال

ولا قام يطامرلها من محل الا محل بتلعن مندوبه واهله

اما بنت لابسه عباية كتف وضيق ومخصر والمكيات يملي جسمها كله تقول بتقابل ولي العهد

هذي مرهه فاضختن الحيا وانا اخووووووووووووووكم


وفيه شي ود اني بطرحه انشالله

ليش اكثر المجمعات لعوايل ليش على العموم هذا الموضوع انشالله اني بطرحه عن قريب