المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة .. الى ابناء قحطان


ياسر السيف
22-06-2007, 07:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم فصل وسلم على سيدنا محمد الحامد الشاكر والمرشد الحكيم الصابر , وعلى اله وصحبه أولي المفاخر , وعلى التابعين لهم بإحسان في الباطن والظاهر ( والذين يؤمنون بما انزل إليك وما انزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون )

ونشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له عالم السر والجهر وبيده الخلق والأمر ونشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله المؤيد بالنصر, والمخبر بمغيبات الدهر, القائل صلى الله عليه وسلم " يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر " والقائل أيضا ما معناه : لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول : ياليتني صاحب القبر ( وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وان كان مكرهم لتزول منه الجبال )

إخواني بادروا وبادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم , يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا , واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا فيفرق الله قلوبكم , وتمسكوا بالقران باطنا وظاهرا, وأطيعوه ناهيا وآمرا , ولا يفتنكم الذين كفروا عن الإيمان فيبيع أحدكم دينه بعرض من الدنيا قليل فيصبح خاسرا , ولا تكونوا من الذين اتخذوا دينهم هزوا ولعبا وغرتهم الحياة الدنيا حتى صار عالمهم فاجرا , وعابدهم ماكرا , يعبدون الهوى ويتبعون الغوى ويهجرون السوى, ومن أضل ممن اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة , فحرم ما أحله الله , وحلل ماحرمه الله معاندا ومكابرا, واعلموا إنكم إلى الله صائرون وبين يديه مسئولون عما كنتم تعملون, وكفى بالموت واعضا وزاجرا ( وسكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم وتبين لكم كيف فعلنا بهم وضربنا لكم الأمثال)

يا أهل الإيمان , في آخر الزمان يستخف بالقران , ويتهاون الناس بالأديان , فيطيعون الشيطان , ويعصون ربهم الديان , وتستيقظ الفتنه ويعم الامتحان , وتكلم الجاهل ويسكت العالم ويظهر الباطل للعيان والناس له أعوان , ويخفت صوت الحق ولا ينطق به لسان , وتصرف عنه القلوب وتصم دونه الآذان , وتحل المزامير والعيدان محل التلاوة والأذان , وتتحكم النسوان في ذوي العمائم والتيجان , وذلك يوم يتشبه الرجال بالنساء وتتشبه النساء بالرجال .

كيف بك أيها المسلم إذا رأيت شحا مطاعا وهوى متّبعا وإعجاب كل ذي رأي برأيه , ووسد الأمر إلى غير أهله , واتخذ الناس رؤساء جهالا فأفتوهم بغير علم فضلوا وأضلوا وكذلك يفعل الجهل بأهله وكيف يكون التمسك بالدين وأحكامه وأهل الأرض لا يعبدون إلا المال ولو جاءهم من غير حله , يحبون العاجلة ويذرون وراءهم يوما ثقيلا, ويأكلون التراث أكلا لما ويحبون المال حبا جما, ويقولون لو كان فلان كريما على الله لأطعمه من واسع فضله , ويستبيح القوي منهم مال الضعيف وعرضه , وربما حكم العالم بجواز ضربه وسجنه وقتله ( لولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ولكن الله ذو فضل على العالمين ) يثيبهم بفضله , يعاقبهم بعدله , ولا تزال طائفة من هذه الأمة على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله , والمحفوظ من حفظه الله من السوء في قوله وفعله " فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض , كذلك يضرب الله الأمثال"

ياعبدالله ليست الفتنة أن تصاب في نفسك أو مالك أو اهلك أو البنين, وإنما الفتنة التي يستعاذ بالله منها هي المصيبة في الدين, وأعظمها أن يحل الشك محل اليقين وأن يخرج الأمر من يد الصالحين, فيصبح المنكر معروفا , والمعروف منكرا , ويستبد بالأمر أهل الظلم من العلماء والسلاطين, ومن أعان ظالما بباطل ليدحض به حقا فقد برئ من ذمة الله وذمة المرسلين. وفي الحديث عن الصادق الأمين " إذا عظّمت أمتي الدنيا نزعت منها هيبة الإسلام, وإذا تركت الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حرمت بركة الوحي, وإذا تسابت أمتي سقطت من عين الله"
(قل فلله الحجة البالغة فلو شاء لهداكم أجمعين)

اسمعوا ياعبادالله بعض ما يقوله رسول الله صلى الله عليه وسلم في فساد الزمان وتقلبات الأحوال, ومما قال " ليأتين على الناس زمان يكذب فيه الصادق ويصدق فيه الكاذب ويخون في الأمين ويؤتمن الخوون , ويشهد المرء ولم يستشهد ويحلف وان لم يستحلف , ويكون أسعد الناس بالدنيا لكع بن لكع لا يؤمن بالله ورسوله , فهو لا يعبد إلا شهوته , ولا يقدس إلا المال.

أيها المؤمنون : فضيلة الصبر من أعظم الفضائل , ومنزلة الصابرين عند الله من اشرف المنازل , وأسعد الناس من رزق لسانا ذاكرا وقلبا شاكرا وجسدا على البلاء صابرا , وذلك هو المؤمن الكامل, ومن صبر ظفر ونال ما لم تنله الأوائل , وما يثبت في الحروب ويصبر في الخطوب ويقف لمصارعة الحوادث والكوارث إلا الشجعان البواسل, وبالصبر والثبات تهون الشدائد , ويسلم المعاند , وتستقيم الأمور , ويستخف بالشرور, ويظهر الحق على الباطل ( والموفون بعهدهم إذا عاهدوا والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس أولئك الذين صدقوا وأولئك هم المتقون)



رسالة من الشيخ سعيد أبن زعير فك الله أسره من غياهب السجون إلى من يقول لا اله إلا الله محمدا رسول الله بعد تعرضه إلى أفعال غير أخلاقيه من بعض السجانين بأوامر عليا .


الحمد لله الذي أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين,وجعل الصبر من صفات أهل اليقين وحثهم عليه في محكم الذكر المبين بقوله تعالى (( يا أيها الذين اّمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين)) وقوله تعالى (( يا أيها الذين اّمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون)) والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين.

رفعت الفتن أجيادها وجمعت للشر أجنادها وأطالت سواعدها وأعلت قواعدها واّل ناجمها قادحا وعاد جذعها قارحا نيران الفتنة تشتعل اشتعالا ورايات الهرج تخفق يمينا وشمالا, في كل دار صرخة وفي كل درب نعرة وفي كل زاوية ظالم لا ينتصف. فالنهار ليل بالدخان والليل نهار بالنيران ولم يبق من رسوم الإسلام غير شهادة الإيمان وإقامة الأذان. كم فشا فيهم من قتل ذريع ضر وجيع وهرب وجلاء وضنك وبلاء ونار مضطرمة وفتنة محتدمة. إنهم كالغنم السارحة التي لا راعي لها والإبل السائمة التي لا سائق معها. المملكة شاغرة وأفواه الفتن فاغرة قد شهروا سيوف الفتنة وشبوا ضرام الخلاف والفرقة. قد كشفت الفتنة قناعها وخلعت عذارها فتحولت الرؤوس أذنابا والعبيد أربابا والغنم ذئابا. أصبحت تلك البلاد وهي قنا تشظى ونار تلظى وناس يأكل بعضهم بعضا. نعرت الفتنة ووقعت العثرة وماج الأمر وجمح الدهر وانخرط سلك الأمنة وشالت نعامة السلامة وانقطع شريان السياسة وتمزق ثوب المعيشة وقامت سوق الدعارة وانجر ذيل السرقة. نواح معالم الدين فيها مضاعة ودواعي الشيطان بها مطاعة, أدى ذلك إلى هيج الرعاع وتحزب الأشياع وتأمر الأذناب والأتباع. البلدة نيران تضطرم وجمرات تحتدم بين فتنة ثائرة واضطراب نائرة, وأهلها سوام بلا رعاة وجند بلا حماة. آل نجيم ناتج تلك الاحن ومؤثرها وموقد تلك الفتن ومورثها. كم من فتنة شبها وغارة شنها, قد ألهب الفتنة واثقب جمرها وأرث نارها وتولى كبرها . هو الذي هاج تلك الفتن وأباحها , وأثار تلك ألاحن وصار لقاحها. كاد الإسلام يضعف ركنه والشرك يصدق ظنه.

عتاب سماؤه تمور ومراجله تفور تعتاب يهز الفوارع وتقريع يحكي القوارع قدر قرع سمعي من عذله , ما جاوز خفق الرعود وصك قلبي من توبيخه. ما أنسى زئير الأسود. وصل كتابك بعتب كالغضب وملام كالحسام, عتاب يفلق الحجر ويقطع الماء العد. عتب مقانبه تكر كرة الأقدار وعذل كتائبه تصول كالفلك المدرار, حتام هذا التوبيخ والتهجين والعتاب الهجين؟ وصل كتابك الذي كله عتب وليس ذنب وعذل وليس عدل وتقريع وليس تضجيع وتأنيب وليس تثريب وتظلم وليس تألم وشكاية وليست نكاية وصلى الله على رسول الأنام سيدنا محمد ابن عبدالله عليه السلام.



أخوكم في الله احد أفراد هذه القبيلة الشماء واحد منسوبي الإدارة العامة بالسجون بالرياض راجيا من الله أن تكون الأمانة قد وصلت وذمتي قد برئت.

عبدالله الوهابي
22-06-2007, 09:08 PM
جزاك الله خيراً.. وبارك الله فيك

@تركي السنحاني@
22-06-2007, 11:00 PM
وبــارك الله فيــك عالجــهد المبذول..
جزاك الله خير..
وجعلها ربي في موازيين حسناتك يارب..
في انتظــار جديدك..
تحيــتي لك..

شاهر الفهري
22-06-2007, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاك الله خير


وجعله في ميزان حسناتك

بن ناجي
23-06-2007, 12:09 AM
يا أخي ابن زعير كان يحرض الفئة الضاله ويؤيدهم على قتل الأبرياء من حماة الوطن بحجة "التترس"

وقبيلة قحطان موالية للدولة السعودية التي قامت على الشريعة الإسلاميه ومكن هنا أطالب بحذف الموضوع نهائياً,,مع

احترامي وتقدير للناقل

ابن خضير
23-06-2007, 11:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاك لله خير


وجعله في ميزان حسناتك

ذيب المعادي
24-06-2007, 12:11 AM
اقول الله يعز الحكومه



امين

دندون الحبابي
24-06-2007, 12:19 AM
لا تعليق

بصراحه موضوع لا يستحق النشر ولا يستحق المطالعه

تعرفون منهو ابن زعير ؟؟؟؟

حلل دماء رجال الامن المسلمين يا اذكياء يا من تغرررور

اصحو ؟

محمد
24-06-2007, 03:41 AM
الا الله لا يسلمه ويفكنا من شره وشر من في صفه
والله يحفض حكومتنا سيف على رقاب كلاب الفقيه

ناصر العرجي
24-06-2007, 02:33 PM
طيب دامه هو من حل دماء رجال الامن والمسلمين

ليش الموضوع للحين باقي مفروض يحذف

<< رائيه الشخصي ^__^

بن ناجي
25-06-2007, 01:19 PM
للحذف مباشرة لا سلم الله في عظم,,آمين


يبدوا أن معلومات البعض منا ضحلة أو أننا مؤيدون لأفكار بن الزعير الضاله!!!!

حرقي العرين
25-06-2007, 02:25 PM
طيب دامه هو من حل دماء رجال الامن والمسلمين

ليش الموضوع للحين باقي مفروض يحذف

<< رائيه الشخصي ^__^

رسالة عاجلة للمشرفين


موضوع مشبوه من شخصيه مشبوهه اكرمته الدوله عشرات المرات ويعود للتحريض والاتصال بالقنوات التي تتصيد

على بلادناولكنهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلمه سجع ودجه

نامل حذفها

مشاري بن نملان الحبابي
25-06-2007, 07:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاك لله خير


وجعله في ميزان حسناتك