المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&& الجوال يطلق خدمة ارسل بمزايا اضافية وأسعار منافسة &&&


ابن خضير
16-06-2007, 06:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته


يمكنك التحدث مع أكثر من شخص في نفس الوقت

الجوال يطلق خدمة ارسل بمزايا اضافية وأسعار منافسة

اليوم – الرياض

أطلق الجوال خدمة ارسل (اضغط لتتحدث) لجميع عملاء الجوال من خلال شبكته التي توفر أفضل تغطية في المملكة, وتتيح خدمة ارسل استخدام جوالك كجهاز لاسلكي باتصال صوتي مباشر مع شخص أو مع مجموعة من الأشخاص, وتقدم هذه الخدمة أسلوبا جديدا يتناسب مع جميع الفئات للتواصل عبر الجوال برسم شهري 45 ريالا مقابل عدد غير محدود من المكالمات. وتمكن هذه الخدمة العملاء من انشاء ثلاثين مجموعة تشمل كل مجموعة عشرة أشخاص مما يسهل على العميل إجراء اتصال مع أكثر من شخص مشترك بالخدمة في نفس الوقت بشكل آمن, كما توفر الخدمة معلومات للمتصل عن وضع الطرف الآخر سواء كان شخصا أو مجموعة إذا كان متاحا أو غير متاح أو مشغولا.
تتميز هذه الخدمة بسهولة الاستخدام بحيث يمكن إدخال الأرقام المراد الاتصال بها أو استخدام دليل الأسماء في جوالك ثم الضغط على زر « اضغط لتتحدث PTT « , ولتفعيل الخدمة يمكن إرسال 3000 إلى الرقم 902, او استخدام القائمة السريعة بإرسال الرمز #902* وإتباع التعليمات, او بالاتصال على مركز العناية بعملاء الجوال 902, علما بان هذه الخدمة متوافقة مع مجموعة من الأجهزة الحديثة. ولمزيد من المعلومات عن الخدمة والأجهزة التي تتوافق مع الخدمة يمكنكم زيارة موقع الشركة www.stc.com.sa.
من الجدير بالذكر ان الجوال انفرد بطرح العديد من الخدمات مؤخرا مثل خدمة الرسائل الصوتية وخدمة على حسابي و طرح مؤخرا ولأول مرة بالمملكة خدمة بلاك بيري كونيكت التي توفر لعملاء الجوال استخدام البريد الالكتروني الشخصي عبر الأجهزة الحالية للعملاء المتوافقة مع الخدمة بدون الحاجة إلى جهاز خاص مثل أجهزة نوكيا و سوني اريكسون و I-mate, مما يتيح الكثير من المرونة للعملاء. كما ان هذه الخدمة تمكن العملاء من استخدام 10 عناوين بريد الكترونية شخصية مثل yahoo و hotmail و Gmail في نفس الوقت وأثناء التجوال الدولي».


(( يعني الكنود وما ادرك راحت علية ))


ولكم تحياتي

ابو احمدالرشيدي
17-06-2007, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله صار الجوال يتطور بسرعة مذهلة نسال الله ان يجعل الجميع يحسن التعامل بها 0

والله لايحرمنا من خيرات علمك 0

سعد القحطاني
17-06-2007, 12:35 AM
بيض الله وجهك

هذا الكلام اللي يصحي من النوم

خل السوالف تستمر شي بفلوس وش ببلاش ههههههههه

لاهنت

.

نايف القحطاني
17-06-2007, 03:41 PM
لاهنت يابن خضير

مشكووووووووووووووووور

كذا الجوال ولابلاش

أبو عامر
18-06-2007, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور وماقصرت يابن خضير ودايما متجدد.

آل معمر
18-06-2007, 03:43 AM
يعني اتصل على الرجال واسولف معه مكالمة مفتوحة بدون حساب

والرسوم فقط 45 ريال في الشهر ؟

هل هذا هو المقصود