المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** الجوال يدشن خدمة الاتصال الدولي المرئي مع فودافون مصر ***


ابن خضير
16-06-2007, 05:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الجوال يدشن خدمة الاتصال الدولي المرئي مع فودافون مصر



الجوال يشارك فودافون في تقديم خدمة للعملاء


اطلق « الجوال» رسميا خدمة الاتصال الدولي المرئي مع شركة فودافون مصر لتصبح خدمة الاتصال الدولي المرئي متوافرة لعملاء الجوال مع 6 دول ومن خلال 7 مشغلين في كل من قطر، والكويت، والامارات، والبحرين، ومصر، وفرنسا. وبتشغيل هذه الخدمة سيتمكن عملاء الجوال، وخاصة من الاشقاء المصريين المقيمين بالمملكة، من التواصل مع ذويهم صوتا وصورة عبر الاتصال الدولي المرئي.
وكان الجوال قد وسع من نطاق شبكة التجوال الدولي الخاصة به لتصل الى 394 مشغلا حول العالم، وذلك بعد تدشين الخدمة مؤخرا في كل من دول المكسيك والارجنتين والاوروغواي. وينفرد الجوال بهذا الانجاز غير المسبوق لضمان حصول عملائه على افضل خدمات التجوال الدولي حول العالم من خلال أفضل تغطية داخل المملكة وخارجها ليبقى العميل على اتصال دائم في أي مكان براحة وسهولة.
ويأتي ذلك بعد إعلان الجوال في وقت سابق عن اتمامه اتفاقية مع ما نكس ماريتايم لتقديم خدمة التجوال الدولي على متن الرحلات البحرية وتشمل الاتفاقية المكالمات والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وجوال نت لعملاء الجوال خلال تواجدهم في المياه الدولية عبر العديد من شركات الابحار العالمية مثل شركة اوشانيا وشركة شيبز وشركة ويسبر وشركة شادو وشركة كلاود وشركة ويند وشركة كريستال كروز وشركة هولاندامريكا.
الجدير بالذكر أن الجوال يبذل جهودا كبيرا لتوفير كافة الخدمات الممكنة لعملائه اثناء التجوال الدولي مع قرب حلول موسم الاجازات، حيث بلغ عدد مشغلي خدمة جوال نت حول العالم اكثر من 146 مشغلا، وعدد مشغلي خدمة MMS الرسائل متعددة الوسائط الدولي 41 مشغلا في 22 دولة، وبالرغم من قلة الدول المشغلة لخدمات الجيل الثالث عالي السرعة في العالم، فان لدى عملاء الجوال خيار الاتصال الكامل بخدمة الجيل الثالث عالي السرعة اثناء التجوال الدولي مع 10 مشغلين في 9 دول.



والي بيسافر لا ينسانا من الهدايــــــــا؟؟



ولك تحياتي

سعد القحطاني
26-06-2007, 08:11 PM
الجوال من تطور في تطور يوم بعد يوم

والتعب على المخبا :)


لاهنت يابو سعد


بيض الله وجهك على متابعة الاخبار وإتحافنا بها


لاههنت يالقرم


.

هيثم الرفيدي
27-06-2007, 04:33 PM
بيض الله وجهك

ولاهنت يابن خضير