المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ يتقدم على ياسر القحطاني ...؟


العبدي
23-05-2007, 03:01 PM
http://www.qahtaan.com/works/up/uploads/qahtaan-05-23-1179921635.jpg (http://www.qahtaan.com/works/up)






تقدم مهاجم منتخب السعودية والأهلي مالك معاذ إلى المركز الأول في الاستفتاء الذي ينظمه حالياً برنامج "في المرمى" لاختيار أفضل لاعب وفريق ومدرب في الموسم الحالي بعدما نال 33 بالمائة من أصوات المشاركين في الاستفتاء المفتوح الذي يستمر حتى اختتام بطولة السعودية لكرة القدم مساء الجمعة الأول من يونيو/حزيران المقبل. بينما يأتي مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني في المركز الثاني في انتظار تنافس بين اللاعبين سيستمر حتى انتهاء الاستفتاء.
ويوالي برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس إعلان نتائج الاستفتاء بصفة دورية, علماً أن الاستفتاء يطرح للمرة الأولى على قناة العربية وسط إقبال من أنصار كرة القدم في السعودية للتصويت للاعبين والمدربين والفرق الأكثر حضوراً في الموسم الحالي.
ووصل للتصفية النهائية في الاستفتاء الكبير ستة نجوم وخمسة مدربين وخمس فرق, يتنافسون على لقب أفضل لاعب وافضل مدرب وأفضل فريق, ويتنافس ستة لاعبين على نيل جائزة أفضل لاعب سعودي هم: مالك معاذ (الأهلي), ياسر القحطاني (الهلال), عبده عطيف (الشباب), صالح بشير (الاتفاق), سعد الحارثي (النصر), محمد نور(الاتحاد), أما المدربون فهم: البرتغالي موريس (الشباب), الألماني بوكير (الوحدة), البرازيلي لولا بورتا (الحزم), عمار السويح (الاتفاق), الصربي نيبوشا (الأهلي). بينما تتسابق فرق الهلال, الأهلي, الاتحاد الوحدة, الشباب, على لقب أفضل فريق.
وينتظر أن يحسم أنصار الكرة السعودية نتائج الاستفتاء من خلال حملات أطلقتها منتديات الأندية الاليكترونية لتجييش جماهير أنديتها للمشاركة في التصويت من خلال الرسائل القصيرة عبر شركتي اتحاد الاتصالات "موبايلي". والاتصالات السعودية "الجوال".
وتشير النتائج الاولية للتصويت الجماهيري عبر الرسائل القصيرة الى حصول مالك معاذ لاعب الاهلي على 33 بالمائة من التصويت وهو بذلك يتقدم على ياسر القحطاني لاعب الهلال فيما يتساوى صالح بشير لاعب الاتفاق وسعد الحارثي لاعب النصر في المركز الثلاث ويأتي محمد نور لاعب الاتحاد خامسا وعبده عطيف من الشباب سادسا.



ترتيب اللاعبين في التصويت حتى مساء الثلاثاء 22-5-2007

1- مالك معاذ (الأهلي)
2- ياسر القحطاني (الهلال)
3- صالح بشير (الاتفاق)
3- سعد الحارثي (النصر)
5- محمد نور(الاتحاد)
6- عبده عطيف (الشباب)

شايع القحطاني
24-05-2007, 12:35 AM
يعطيك ربي العافيه

تمنيت سعد الحارثي النصر

محمد الحياني
24-05-2007, 12:58 AM
عسى الله يوفق الجميع


الف شكر

يالعبدي

مبارك بن حاضر
24-05-2007, 03:58 AM
الحقيقة الكابتن يا سر القحطاني لا يقارن بأي لاعب سعودي

وأنا أتمنى لو أنه يلعب في الدروي الإنجليزي أو الإيطالي

و ذلك لما يمتلكه من مواصفات اللاعب الانجليزي

باصات متقنة - تسديدات مركزة - مهارات فردية



ولكن تدنى مستوى ياسر في هذا الموسم

ربما ان السبب ارهاق .



أتمنى له التوفيق وله بقية نجوم الكرة السعودية ،،