المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقالات مدسوسه بســـــــــــــــم الأفاعي والسحالي..*


عمر الغريب
06-05-2007, 05:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....

مما يثيرنا نحن شباب الصحوه الإسلاميه جعلنا الله جميعاً من أهل الجنه ..أن نرى بنات حواء قد أفسدهم الإعلام الهابط وقد غرر
بعقولهم وهاهم يجاهرون من خلال جريرتهم المفضله الوثن ليفضحوا نواياهم وأفكارهم السوداء والتي لم تعد تخفى على كلِ ذي لبٍ
فهيم ...

الإعلام ... آلة العصر وسلاحه الفتاك والذي إستخدمه الغرب في بلادنا وفي شعوبنا الإسلاميه بعد أن عجِز عن إحتلال القلوب
وبعض الأراضي وتغيير أو بالأحرى إلغاء الكتاب المقدس القرآن وسنة الهادي البشير عليه الصلاة والسلام ...


ولكنه نجح وبإقتدار في تغيير وغسل العقول والتي هاجرت لأحضانه من كل حدبٍ وصوب لتحتضن سمومه المهداه بإسم التمدن والتحضر من خلال بعض ممن ينتسبون لحضيرة وأمـــــــــــــــــة الإسلام ...

أيه الكرام البرره ......... أيه الأخوات الحاضنات للرجال الغدِ المشرق بإذن الله ...

إقرأو تخاريف الغرب وللأسف بأفواهٍ عربيه ....


المحرم*مرام مكاوي في مقال "زوجتي ممنوعة من السفر" قالت: عن المحرم ..من منتهى الظلم أن يتخذ هو ذاته ذريعة للكثير من أشكال التعنت والتطبيق.
* ميرا الكعبى في مقال " الجاهلية الحديثة" قالت: أفكار الوأد الحديثة ما زالت تخيم على المجتمع فالمرأة ممنوعة من السفر إلا بتصريح ولى أمر , وهى ممنوعة من العمل مالم تقدم موافقة ولى الأمر, وهى ممنوعة من الإقامة في النزل العامة والفنادق مالم يرافقها محرم.


الاختلاط
*مرام مكاوي في مقال " مواطنة من الدرجة الثالثة " قالت: فصل الأطباء عن الطبيبات في أحد المؤتمرات ..موقف لاأنسانى , ولو كنت في السعودية وكانت لدى القدرة على رفع قضية على المنظمين وعلى المستشفى لفعلت.
* هيفاء المنصور في مقال " المرأة السعودية تتحدى الكاميرا " قالت:ما يستحق التقدير للمرأة السعودية عندما وقفت تشجع في المدرجات , وسجلت اعتدادها بهويتها ورفضها للتخفي .
*غادة الحوطى قالت: ماذا فعلت خمسون عاماً من أسلوب العزل والرقابة , وفصل المجتمع إلى رجالي ونسائي , وقيام المرأة بأعمالها عن طريق الوكيل والمعرف


البدعة
* نادين البدير في مقال " قرار إزالة جديد" قالت: البدعة ذلك الهاجس الذى يؤرق صحوتنا وغفوتنا حتى ليكاد يقضى على أجمل ملامح حياتنا بعد ان لوث عقولنا وقضى على حريتها.


الحجاب*آلاء الهذلول في مقابلة قالت: بالنسبة لي الحجاب نابع من العادات والتقاليد وليس واجب ديني.
* سمر المقرن في مقابلة مع قناة المستقلة " تطلعات المواطن السعودي خلال الفترة المقبلة " بدأت الحديث عن لباس المرأة السعودية وركزت على أهمية نزع غطاء الوجه , وكأنها العائق أمام المرأة السعودية والحاجب لنشاطها ! تضايق د. الهاشمى فسألها فوراً : هل تحبين أن ترين المرأة السعودية وقد ارتدت الجينز وحلت شعرها كما تفعل غيرها في دول العالم؟
ردت على الفور : المهم أن تكشف الوجه والباقي نتحدث عنه لاحقاً.
* نادين البدير في مقال " ثقافتنا وظاهرة التحرش" قالت: على من يرون المرأة شر مستطير , فيوجهون لها النصائح ...كمراعاة الحشمة والابتعاد عن أدوات الزينة , وعدم نثر العطور لأن ذلك مدعاة للتحرش...وأتساءل أي فكر هذا الذي توصل إلى أن عطراً يمكنه أن يثير الغرباء.


العباءة•
مها الحجيلان في مقال" شخصية العباءة " قالت: العباءة تخلق بشكل معين نمطاً من الشخصية الخنوعة,الخائفة التي تشعر بأنها قطعة جنسية ..
• وقالت: ساهمت العباءة بشكل مباشر في تعطيل بعض المهارات الأساسية عند المرأة كالكلام الحر الطبيعي تمنعه وتستبدله إلى وصوصة.
• وقالت: عباءة الرأس التي تحول المرأة ..أشبة بطائر ضخم يمشى.
• نادين البدير في مقال " المرأة السعودية بين المصالح والأهواء" قالت:إلى متى ستستمر النساء في بلادي باتشاح السواد الحزين , والتواري في المقاعد الخلفية كالشياطين.
• نادين البدير في مقابلة مع مجلة " هي " قالت: إننى أعارض ارتداء العباءة , ولا أرتديها خارج بلدي ولكنني أرتديها داخلها تحت وطأة السلطة الاجتماعية.


المرأة السعودية• أميرة كشغرى في مقال " ممنوع على النساء" قالت: المرأة السعودية ...في عزله كادت أن تخلق منها مخلوقاً أسطورياً له من الأجنحة الكثير لكنه لايلبث أن يقع عند أول محاولة للتحليق.
• فاطمة الفقيه في مقال " الشكوى لله " قالت: نحن أقل نساء الأرض قاطبة مشاركة في صناعة أي قرار حتى داخل بيوتهن.
• أسماء الزهرانى في مقال " زوجة مع سبق الإصرار" قالت: أهم سبب لتردى أوضاع المرأة السعودية هو جهلها بحقوقها من وجه , وعجزها عن المطالبة به من جهة أخرى.
• سمر المقرن في مقال " الشيعة لون في نسيج الوطن " قالت: لدينا فئتين مستضعفتين في مجتمعنا السعودي , وطالما لم يأخذوا حقهم فيجب الاستماع لهم على الأقل (المرأة والشيعة).


قيادة المرأة للسيارة
* سمر المقرن في مقال " تغيير المرأة السعودية" قالت: سبب رفض النساء للقيادة هو الثقافة السلبية , وخوفها من نفسها.
* مها الحجيلان في مقال " لقاء طالبات دار لحكمة مع وكيلة وزارة الخارجية " قالت : عن الفتاة التي عبرت عن رأيها بحرية رافضة قيادة المرأة للسيارة بأنها مراهقة يتوقع منها هذا النوع من النزق.
*مها الحجيلان في مقال " دراسة عن المرأة السعودية تفتقد العلمية " دراسة جهاز الإرشاد في الحرس الوطني أن 88%علمية من النساء يرفضن القيادة قالت: الحقيقة أن من يقرأ ما نشر على انه دراسة علمية لن يقتنع بأن تلك الدراسة علمية وجادة بقدر ما يتسرب إلى ذهنه أنها مجرد تقرير لنتيجة معطاة سلفاً.
* نادين البدير في مقال " المرأة السعودية بين المصالح والأهواء" قالت: إلى متى ستبقى المرأة كالسجينة لاتبرح زنزانتها إلا برقيب يضبط تصرفاتها يدعى بالسائق.
* فاطمة الفقيه في مقال "لااجحاف" قالت: عددت سيلا من الممنوعات على المرأة وكان على رأسها القيادة , السفر بدون إذن , وكشف الوجه .
* نادين البدير في مقال " شعب لايكذب ولكنه يتجمل " قالت: معلقة على رفض طالبات الحكمة للقيادة عند مقابلتهن لكارين هيوز إنهن مارسن الرتق والتزييف.



التعليم• هيفاء المنصور في مقال " برامج الإبتعاث طب وهندسة آه..سينما ومسرح لا " قالت: لماذا خلت دورات الإبتعاث الحالية من الفن والآداب وهما قلب الأمة النابض وضميرها الحي .
• فاطمة الفقيه في مقال " موظفو الحكومة" قالت: لاأذكر أن أحد معلماتي علمتني مفهوماً أخلاقياً واحداً سوى لبس العباءة وتغطية الوجه.



الإعلام
*جهير المساعد في مقال " الإعلام السعودي بين الضالين والمضللين " قالت: الصحوة ..الذين تركت لهم الفرص وهى تفوق الحصر مابين المنابر والأشرطة السمعية والندوات والتجمعات والمساجد بينما ليس للإعلاميين الا هذا المخرج: إعلامهم وكفى .
* وقالت: ولو تولوا الأعلام لجروا البلاد الى كوارث الدين منها براء.
* وقالت: والذين ينادون اليوم بتكوين صحيفة إسلامية وكأن الصحف الموجودة حالياً ليست إسلامية , إنما هم يتحمسون ولا يفكرون.
ولك أن تستشف بقية المواضيع المطروحة من عناوينها والتي تدور في نفس الدائرة الضيقة :
النساء قادمات : لناهد باشطح.
المرأة الخليجية قادمة لامحالة: لأميره كشغرى .
المرأة هى الحلقة الأضعف في الحياة الزوجية : لسامية العيسى
إنذار للأزواج : لموضي الزهرانى
زوجة مع سبق الأصرار : لأسماء الزهرانى
ممنوع على النساء : لأميره كشغرى

__________________________________________________ ____
...مخطئ من يتصور أن الإصلاح سوف يأتي على أيديهن, ففاقد الشيء لايعطيه.
...مخطئ من لايشعر بالريبة والشكوك من كتاباتهن , وهن قد همشن آراء الأكثرية من النساء دونما اعتبار لحرية الفكر والتعبير .

...مخطئ من يظن أن السعودية ستنقاد إلى الإمبريالية العالمية , لأن السعودية ذات هوية إسلامية , الحرمين فيها ليسا مجرد مبنى بل معنى.
_____ __________________ ___________


وبعد هذا أيه الأحبه الكرام ......... الأخوات الفاضلات .....

دعونا نقف وقفــــــــــــــة تأمل للآيات المقدسات من كلام رب العزة والجبروت .... وسنة الهادي الحبيب ...


قال تعالى (((((( (( قل أطيعو الله والرسول)) ال عمران32
(( أطيعو الله واطيعو الرسول))النساء59
(( من يطع الرسول فقد أطاع الله)) النساء80
((إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله ))الفتح10

ماذا قال صلى الله عليه وسلم ووجب طاعته فيما أمر ونهيه عما نهى وزجر (((( لا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم ) رواه البخاري ومسلم .
قال صلى الله عليه وسلم : ( لا يخلونَّ رجل بامرأةٍ إلا ومعها ذو محرَم ) رواه البخاري ومسلم ، وقال عليه الصلاة والسلام : ( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية ) رواه النسائي وحسنه الألباني .

عن أبي أسيد الأنصاري رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول وهو خارج من المسجد فاختلط الرجال مع النساء في الطريق فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم للنساء : ( استأخرن ؛ فأنه ليس لكن أن تحقّقن الطريق ، عليكنّ بحافات الطريق . فكانت المرأة تلتصق بالجدار حتى إنّ ثوبها ليتعلق بالجدار من لصوقها به) رواه أبو داود وحسنه الألباني .

قال تعالى ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين )

تحقيقاً لما قاله صلى الله عليه وسلم ......

قال تعالى (( وَلَتَعرِفَنهُم فِي لَحنِ القَولِ وَاللهُ يَعلَمُ أَعمالَكُم [محمد:30].

قالت عائشة رضي الله عنها: { يرحم الله نساء المهاجرات الأُول؛ لما أنزل الله: وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن شققن مروطهن فاختمرن بها } [رواه البخاري].


في الصحيحين أن عمر بن الخطاب قال: يا رسول الله، احجب نساءك. قالت عائشة: فأنزل الله آية الحجاب. وفيهما أيضاً: قال عمر: يا رسول الله، لو أمرتَ أمهات المؤمنين بالحجاب. فأنزل الله آية الحجاب.

عن ابن مسعود عن النبي قال: { المرأة عورة } [الترمذي وصححه الألباني

أولاً: قوله تعالى: وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن [النور:30].

قال العلامة ابن عثيمين: ( فإن الخمار ما تخمِّر به المرأة رأسها وتغطيه به كالغدقة، فإذا كانت مأمورة بأن تضرب بالخمار على جيبها كانت مأمورة بستر وجهها

عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي قال: { لا تنتقب المرأة المحرمة ولا تلبس القفازين } [رواه البخاري].

قال القاضي أبو بكر بن العربي: ( قوله في حديث ابن عمر: { لا تنتقب المرأة المحرمة } وذلك لأن سترها وجهها بالبرقع فرض إلا في الحج، فإنها ترخي شيئاً من خمارها على وجهها غير لاصق به، وتعرض عن الرجال ويعرضون عنها ).

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: ( وهذا مما يدلّ على أن النقاب والقفازين كانا معروفين في النساء اللاتي لم يحرمن، وذلك يقتضي ستر وجوههن وأيديهن ).

وأما الإعلام في بلادنا فسياسته النظريه معروفه وهي منطلقه من منهج الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكن لازال إياد مدني
يخترق كل ألوان وأصناف الرفض المطلق للسياسه السعوديه فحسبنا الله عليه ونعم الوكيل ورزق الله الملك ببطانة خير يدلونه على
الخير بإذن الله ...........


وقد راعى النبي صلى الله عليه وسلم منع اختلاط الرّجال بالنساء حتى في أحبّ بقاع الأرض إلى الله وهي المساجد وذلك بفصل صفوف النّساء عن الرّجال ، والمكث بعد السلام حتى ينصرف النساء ، وتخصيص باب خاص في المسجد للنساء . والأدلّة على ذلك ما يلي :

عن أم سَلَمَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا سَلَّمَ قَامَ النِّسَاءُ حِينَ يَقْضِي تَسْلِيمَهُ وَمَكَثَ يَسِيرًا قَبْلَ أَنْ يَقُومَ قَالَ ابْنُ شِهَابٍ فَأُرَى وَاللَّهُ أَعْلَمُ أَنَّ مُكْثَهُ لِكَيْ يَنْفُذَ النِّسَاءُ قَبْلَ أَنْ يُدْرِكَهُنَّ مَنْ انْصَرَفَ مِنْ الْقَوْمِ" رواه البخاري رقم (793).

ورواه أبو داود رقم 876 في كتاب الصلاة وعنون عليه باب انصراف النساء قبل الرجال من الصلاة .

وعَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ تَرَكْنَا هَذَا الْبَابَ لِلنِّسَاءِ قَالَ نَافِعٌ فَلَمْ يَدْخُلْ مِنْهُ ابْنُ عُمَرَ حَتَّى مَاتَ" رواه أبو داود رقم (484) في كتاب الصلاة باب التشديد في ذلك .

وعن أبي هريرة قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : " خَيْرُ صُفُوفِ الرِّجَالِ أَوَّلُهَا وَشَرُّهَا آخِرُهَا وَخَيْرُ صُفُوفِ النِّسَاءِ آخِرُهَا وَشَرُّهَا أَوَّلُهَا " . رواه مسلم رقم 664

وهذا من أعظم الأدلة على منع الشريعة للاختلاط وأنه كلّما كان الرّجل أبعد عن صفوف النساء كان أفضل وكلما كانت المرأة أبعد عن صفوف الرّجال كان أفضل لها .

وإذا كانت هذه الإجراءات قد اتّخذت في المسجد وهو مكان العبادة الطّاهر الذي يكون فيه النّساء والرّجال أبعد ما يكون عن ثوران الشهوات فاتّخاذها في غيره ولا شكّ من باب أولى .

وقد روى أَبو أُسَيْدٍ الْأَنْصَارِيّ أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ وَهُوَ خَارِجٌ مِنْ الْمَسْجِدِ فَاخْتَلَطَ الرِّجَالُ مَعَ النِّسَاءِ فِي الطَّرِيقِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِلنِّسَاءِ اسْتَأْخِرْنَ فَإِنَّهُ لَيْسَ لَكُنَّ أَنْ تَحْقُقْنَ الطَّرِيقَ ( تَسِرْن وسط الطريق ) عَلَيْكُنَّ بِحَافَّاتِ الطَّرِيقِ فَكَانَتْ الْمَرْأَةُ تَلْتَصِقُ بِالْجِدَارِ حَتَّى إِنَّ ثَوْبَهَا لَيَتَعَلَّقُ بِالْجِدَارِ مِنْ لُصُوقِهَا بِهِ . رواه أبو داود في كتاب الأدب من سننه باب : مشي النساء مع الرجال في الطّريق .

___________________________________________

أيه الكرام /

بعد هذه الأدله من الكتاب والسنه أليس هولاء ممن عصوا أبا القاسم صلى الله عليه وسلم ... أهم عاصيات أم ساخرات ومستهزأءات
من ثواب الله وعقابه وأوامر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ...

لننظر سوياً في نواقض الإسلام لتتجلى لنا الصوره الحقيقه /


الأول:

الشرك في عبادة الله تعالى، قال الله تعالى : {إن الله لا يغفر أن يٌشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء} [النساء: 116]، وقال تعالى: {إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار} [المائدة: 72]، ومن ذلك دعاء الأموات، والاستغاثة بهم، والنذر والذبح لهم كمن يذبح للجن أو للقبر.

الثاني:

من جعل بينه وبين الله وسائط؛ يدعوهم، ويسألهم الشفاعة، ويتوكل عليهم، فقد كفر إجماعاً.

الثالث:

من لم يُكَفِّر المشركين، أو شَكَّ في كفرهم، أو صحّح مذهبهم كفر.

الرابع:

من اعتقد أن غير هدي النبي (صلى الله عليه وسلم) أكمل من هديه، أو أن حكم غيره أحسن من حكمه، كالذي يفضل حكم الطواغيت على حكمه فهو كافر.

الخامس:

من أبغض شيئاً مما جاء به الرسول (صلى الله عليه وسلم) ولو عمل به فقد كفر، لقوله تعالى: {ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم} [محمد: 9].

السادس:من استهزأ بشيء من دين الرسول (صلى الله عليه وسلم) أو ثوابه، أو عقابه كفر، والدليل قوله تعالى: {قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون * لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم} [التوبة: 65، 66].

السابع:

السحر، ومنه الصرف والعطف، فمن فعله أو رضي به كفر، والدليل قوله تعالى: {وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر} [البقرة: 102].

الثامن:

مظاهـرة المشـركين ومعاونتهـم على المسـلمين، والدليـل قولـه تعالى: {ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين} [المائدة: 51].

التاسع:

من اعتقد أن بعض الناس يسعه الخروج عن شريعة محمد (صلى الله عليه وسلم) كما وسع الخضر الخروج عن شريعة موسى عليه السلام فهو كافر؛ لقوله تعالى: {ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين}. [آل عمران: 85]

العاشر:

الإعراض عن دين الله، لا يتعلمـه ولا يعمـل به؛ والدليل قوله تعالى: {ومن أظلم ممن ذٌكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون} [السجدة: 22].


--------------------------------------------------------------------------------

ولا فرق في جميع هذه النواقض بين الهازل والجاد والخائف، إلا المكره، وكلها من أعظم ما يكون خطراً، وأكثر ما يكون وقوعاً. فينبغي للمسلم أن يحذرها، ويخاف منها على نفسه، نعوذ بالله من موجبات غضبه، وأليم عقابه، وصلى الله على خير خلقه محمد وآله وصحبه وسلم. انتهى كلامه رحمه الله.

ويدخل في القسم الرابع:

من اعتقد أن الأنظمة والقوانين التي يسنها الناس، أفضل من شريعة الإسلام، أو أنها مساوية لها، أو أنه يجوز التحاكم إليها، ولو اعتقد أن الحكم بالشريعة أفضل، أو أن نظام الإسلام لا يصلح تطبيقه في القرن العشرين، أو أنه كان سبباً في تخلف المسلمين، أو أنه يحصر في علاقة المرء بربه دون أن يتدخل في شؤون الحياة الأخرى.

ويدخل في القسم الرابع:

أيضاً من يرى أن إنفاذ حكم الله في قطع يد السارق، أو رجم الزاني المحصن لا يناسب العصر الحاضر.

ويدخل في ذلك ****أيضاً ****:

كل من اعتقد أنه يجوز الحكم بغير شريعة الله في المعاملات، أو الحدود، أو غيرهما، وإن لم يعتقد أن ذلك أفضل من حكم الشريعة، لأنه بذلك يكون قد استباح ما حرم الله إجماعاً وكل من استباح ما حرّم الله مما هو معلوم من الدين بالضرورة، كالزنى، والخمر، والربا، والحكم بغير شريعة الله فهو كافر بإجماع المسلمين.

ونسأل الله أن يوفقنا جميعاً لما يرضيه، وأن يهدينا وجميع المسلمين صراطه المستقيم، إنه سميع قريب، وصلى الله وسلم على نبينا محمد، وآله وصحبه.

أخوكم عمر الغريب ................................

ابراهيم آل بي حبيب الرفيدي
06-05-2007, 06:07 PM
*آلاء الهذلول في مقابلة قالت: بالنسبة لي الحجاب نابع من العادات والتقاليد وليس واجب ديني.
يدخل في الناقض الخامس


اللهم عليك بدعاة التغريب

شكرا عمر الغريب

ابومحمدالقحطاني
06-05-2007, 07:35 PM
جزاك الله خيراخي عمرالغريب

ابو عبدالعزيز القحطاني
07-05-2007, 01:09 AM
مشكور على النقل الجيد بتصرف

عمر الغريب
07-05-2007, 07:00 AM
*آلاء الهذلول في مقابلة قالت: بالنسبة لي الحجاب نابع من العادات والتقاليد وليس واجب ديني.
يدخل في الناقض الخامس


اللهم عليك بدعاة التغريب

شكرا عمر الغريب

شكراً جداً لهذا المرور المبارك ...... يسعدني جداً تواجدك....

عمر الغريب
07-05-2007, 07:01 AM
جزاك الله خيراخي عمرالغريب


وكذلك جزاك الله الخير حيثما حللت ....

عمر الغريب
07-05-2007, 07:10 AM
مشكور على النقل الجيد بتصرف

نرفض هذه العباره عندما يكون النص كاملاً بالآيات والأحاديث القدسيه
والملاحظ .. أن الموضوع كان من الأصل لم يكن من خيالي وهو معروف,,,,
إلا الجزء الأول من الموضوع مشار باللون الأزرق...
أو في الملاحظه التي ذكرتها قبل النواقض الإسلام مباشره..

1_ موضوع يتكون من مقالات منشوره في الوطن ... لاتحتاج مني للتصرف

2- والآخر آيات لم آتي بها أنا ولا أبي أو جدي ...


________________


والآن متى يجب عليك أن تقول بتصرف متى ؟

يجب عليك هذا عندما يكون الموضوع مخصص للكاتب من بنات فكره ثم تستعيره منه وتغير بعض كلماته بشكل بسيط جداً

فتكب تحتها منقول بتصرف....


شكراً/

سيد القصر
07-05-2007, 10:59 AM
لافض فوض وسلمت يمينك....اخي العزيز لقد بانت وانكشفت سياسة جريدتهم واصبحت مكشوفه فهم يقولون بان زمن الصحوه هو زمن الغفوه اما زمن الصحوه فان لنا الان ان نقدمه للناس وهاهي ادواتهم اخي عمر....انهم اصطادو في الماء العكر فاستغلو ما تعانيه الدوله من الارهاب لينفثو سمومهم وليدسو السم في العسل فنالو من الدين ورجاله وثوابته ومؤسساته ووالله ان اقلامهم الناسفه لهي اشد خطرا علي الامه من الجهله الذين يحملون احزمة ناسفه ويفجرون انفسهم

عمر الغريب
08-05-2007, 01:15 AM
لافض فوض وسلمت يمينك....اخي العزيز لقد بانت وانكشفت سياسة جريدتهم واصبحت مكشوفه فهم يقولون بان زمن الصحوه هو زمن الغفوه اما زمن الصحوه فان لنا الان ان نقدمه للناس وهاهي ادواتهم اخي عمر....انهم اصطادو في الماء العكر فاستغلو ما تعانيه الدوله من الارهاب لينفثو سمومهم وليدسو السم في العسل فنالو من الدين ورجاله وثوابته ومؤسساته ووالله ان اقلامهم الناسفه لهي اشد خطرا علي الامه من الجهله الذين يحملون احزمة ناسفه ويفجرون انفسهم




حياك الباري حياك ....... أي وربي .......... إنها الحقيقه قد أسقيتنا أياها .... تحياتي وأشواقي لسيد الكلمه والقصر *

نعم إستغلوا ما قام به ثله من المغرر بهمــــــــــ واللذين لم يحفظوا البيعه ولا أرواح الآمنين وجعلوها هولاء الصحفيين

ذريعه لمخططاتهم السوداء .................... اللهم أكشف حقيقتهم وعريهم وفضحهم أمام الخلق . إن لم يرجعوا لجادة

الحق والصواب ................................