المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الراجحي يطلق البيع بالنقد والتقسيط في مخطط العالي بالشرقية


خالد العاصمي
25-02-2007, 10:13 AM
* الرياض - الجزيرة:


أطلق مصرف الراجحي البيع في أراضي مخطط العالي في المنطقة الشرقية الذي يقع بالقرب من مدينة الدمام مقابل البوابة الشمالية لقصر الخليج.

وقال الأستاذ عبدالله إبراهيم الزامل مدير إدارة العقارات في المصرف إن البيع سيتاح للجميع بنظامي النقد والتقسيط وفق برامج المصرف للتقسيط التي تتمتع بمرونة عالية وتسهيلات غير مسبوقة.

وأوضح أن المخطط يتوسط مدن الدمام والظهران والخبر على مساحة إجمالية تفوق 600 ألف متر مربع وأن المصرف أتم عمليات التطوير وتزويد المخطط بخدمات الطرق المسفلتة والإنارة والمياه والهاتف.

ويشتمل المخطط على 361 قطعة سكنية وتجارية وخدمية تم تخطيطها بطريقة عصرية وتخصيص مواقع متفرقة وموزعة بشكل مدروس للخدمات والاحتياجات السكانية، تشمل المرافق التعليمية والصحية والمنتزهات العامة ومواقف السيارات والمساجد.

وأشار الزامل الى أن البيع سيتم في مركز المبيعات الذي أقامه المصرف في المخطط تسهيلا للعلماء الكرام وراغبي التملك والاستثمار، مؤكدا أن المنطقة التي يقع فيها المخطط تتمتع بجاذبية كبيرة نظراً لموقعها المتميز وقربها من العديد من الأحياء الجديدة الراقية. وأضاف إن المصرف يواصل تقديم برامج عقارية مميزة للاستثمار والتملك استمراراً لنهجه في إيجاد منتجات وقنوات استثمارية وتمويلية متنوعة للعملاء والمستثمرين لمواكبة تعدد مجالات الاستثمار، ومن أهمها الاستثمارات والمنتجات العقارية، والتي تشكل نسبة متنامية باستمرار من اهتمامات العملاء على كافة مستوياتهم وأهدافهم وخططهم فيما يتعلق بامتلاك المساكن او الاستثمار في عقارات استثمارية.

@ابوريان@
26-02-2007, 03:07 AM
تحياتي لك يالغالي

خالد العاصمي
26-02-2007, 07:20 AM
هلابك يابو ريان

منور المجلس بحضورك وتفاعلك المستمر