المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من المهدي المنتظر لـ ناقد خطير!!!.


ناقد خطير
24-02-2005, 05:44 PM
مضت أيام عدة لم افتح بريدي الالكتروني ، وذاك لوجود عدة ايميلات منها مما يجعلني مشتتاً بعض الشيء ، والحقيقة أني استغربت أن بعث لي احدهم بهذه الرسالة على هذا الايميل بذات نظراً لأن هذا الايميل الشخصي ، ولايعرفه عني الا القلة ، كما أنه صعب مما يعني قلة احتملات ورود الرسائل عليه ، ترددت في فتحه لخوفي من الفيروسات ( والبلاوي المهببه ) الحقيقة أني غير متمكن في التقنية الحاسوبية الا بما يسمح لي بالحوار معه وبعض التطبيقات البسيطة ، والتي احتاجها ، ولعل ترددي من فتح رسالة ( الحادي ) تحرزاً منه فمن لايتقى لسانه لايتقى مساجه ، المهم أني تركته وذات يوم وأنا في المقهى شيكت على الايميل واذ بالرسالة أمامي من مجهول ففتحتها واذ برسالة!!!!!!!!.
قد يقول البعض امر طبيعي اقول نعم ولكن ما تحويه الرسالة ليس بأمر طبيعي ( والي يؤل غير كده هايروح في دار ابو زعبل) ، الحقيقه انا قرأت الرسالة واتضح أن صاحبها لايعرفني ،ويبدو أن الرسالة منتشرة أو في طور الانتشار ، فهي خبط عشواء وعلى قولتهم ياتصيب ياتخيب ، أنا أخذت الأمر بجديه حبتين وقرأت ما ربطني به الرابط الذي في الرسالة ، فوجدت بحث طووووويل جداً يعبر عما يدعيه هذا الشخص الغير عادي ويعضد ما يدلي به ، لم أشاء أن أخذ الامر بنظرة الحاقد أو الفاقد بل أردت أن أستجلي الأمر وأتأكد منه وبهذا أستفيد أمرين ، أولاهما هو تبيان أمر المدعي ، وثانيهما أسترجاعي لأمر كنت ابحث فيه منذُ صباي الى حد الولع.
معذرةً فقد نسيت أن أطلعكم على خبر الرسالة ، فالرسالة أتت من وصف نفسه الرجل الموكل بأخذ البيعة من الناس للمهدي المنتظر!!!!!!!!!!! . ووضع رابطاً ملخص سيرة المهدي والدلائل الدالة على مهديته ( ان صحت التسمية) ، كما أورد البحث أنف الذكر ، ولعلي أطلعكم على خلاصة سيرته كما يدعي:
ملخص السيرة الذاتية للمهدي

الاسم: نبيل عبدالقادر اكبر
المولد: الطائف 1958م
الحالة الاجتماعية: متزوج وله أربعة أطفال ،اثنين من أبنائه يدرسون الطب
المؤهلات الأكاديمية
الدرجة التخصص الجهة العنوان التاريخ
دكتوراه جيوفيزياء جامعة ستانفورد كاليفورنيا- الولايات المتحدة 1993م
ماجستير جيوفيزياء جامعة ستانفورد كاليفورنيا- الولايات المتحدة 1989م
ماجستير فيزياء جامعة نورث ايسترن بوسطن- الولايات المتحدة 1986م
بكالوريوس فيزياء جامعة الملك سعود الرياض 1981م
المؤهلات الوظيفية
الوظيفة الجهة التاريخ
مدرس وزارة المعارف 1981-1983م
باحث ارامكو 1987-1996م
رئيس قسم الأبحاث الجيوفيزيائية
ومنسق الاكتشاف وتطوير الحقول ارامكو 1996-1999م
رئيس لجنة مؤتمر اكتشاف مكامن الغاز ارامكو 1998-2000م


ترك الإدارة وتفرغ للأبحاث في مجالات الفلك والتطور الجيولوجي للأرض خلال الحقب السحيقة. ومن أعماله علاقة قلب الكرة الأرضية بدوران الأرض وبالمجال المغناطيسي للأرض والتغيرات الجيولوجية الكبيرة التي طرأت على الأرض كالزلازل والتغيرات في المناخ ومستوى سطح وتحركات القشرة. وله العديد من النظريات حول الجاذبية بين قلب الأرض والقمر.

له العديد من الأبحاث المنشورة حول علاقة حركة السوائل والغازات في المسام الصخرية وكميات النفط والغاز بسرعة الموجات السيزموغرافية واضمحلالها. فخلفيته العلمية عبارة عن الرياضيات والفيزياء والجيولوجيا.



وقد بحثت عن هذا الاسم ، في المنتديات فوجدت الملخص السابق له ، ثم أني استغربت من اسمه ، فما أعرفه أن المهدي يوافق اسمه اسم الرسول واسم ابيه مثل اسم الرسول ، أي يكون ( أحمد بن عبد الله ، أو محمد بن عبد الله ) ، والغريب أني سمعت من أناس يتدولون خبره وأنه متخفي في المدينة من السلطات الامنية ، لكنه يفند ما كان سائداً عن اسم المهدي بأدلة مقبولة مبدأياً وتحتاج الى بحث ودراسة معمقة. وكثيرة هي الأمور التي اعتقدنا أننا نعرفه حق المعرفة ثم يتجلى لنا الأمر أننا لا نعرف عنها سوى النزر اليسير ، فمثلاً كنت أعتقد في نفسي المعرفة المطلقة باحداث نهاية العالم من أمور وردت في الاحاديث الصحاح ، وذات يوم دار النقاش عن المسيح الدجال اعذنا الله واياكم من فتنته ، فبادرت بالحديث عنه وعن صفاته والارضية المؤهلة لحمل مثل هذا الحدث ، وبعد أن انتهيت من الحديث معه ، اذا بالرجل الذي أمامي يعمل تغير 180 درجة للفكرة التي عندي بعد أن حور المسيح الدجال من رجل يمتلك صفات غيرعادية ، الى دولة ارهابية قمعية هي امريكا ( كيف ؟)، ثم دلل هذا الداهية فأورد الادلة والبراهين ، من ذالك أنه قال الدجال أعور وأمريكا أحاديت الرؤية ، وحديث أنكم ستغزون الدجال فتفتحونه لا ينطبق على الرجل فالذي يغزا ويفتح هي الدول..... ثم أخذ يود الادلة سلمت يداه حتى عصف بنا الليل ولم ينتهي!!!!! وأنا أقول أكمل ، قد يكون ما يقوله مجانب الصواب احتمال كبير ، ولكن يكفيني أنه بحث ونظر الى الأمر من زايته الخاصة ، وأدرك أن لديه عقل يستطيع أن يفكر به .
نعود الى صاحبنا الذي راسلني أو أوكل من يقوم بذالك ، أنا لا أريد أن أتحدث معه لذاته ولكني اتحدث عنه كظاهرة تستحق منا البحث والتمعن ، ( وسأورد بحثاً مفصلاً أن شأء الله عن نهاية العالم ومعركة هرمجدون من زاوية اخرى مغايرة لما هو معروف).

سأعود لكم بعد أن أرى تعلقاتكم......................وشكرأً.

ناقد خطير
25-02-2005, 12:07 AM
بعد ان انهيت ما كتبت سابقاً ، أعدت النظر وبدت في عملية التفكير ( والتفكير لا يعدو أن يكون طرحٌ للأسئلة ومحاولة الاجابة عليها ) ، من تلك الاسئلة مايلي ( وبذالك تحولت السئلة من حوار داخلي الى طرح علني أود مشاركتكم فيه).
- هل هذه الشخصية لها حقيقة الوجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- ما الذي يمنع جامعة سعود ووزارة التربية والتعليم من نفي الخبر وقد انتشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- ما موقفنا من هذه الشخصية ان كان مدعي أم كان صادقاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- لو ثبت صحة وجود الرجل وافتراءه الكذب فما الدافع الذي دفعه الى ارتكاب هذه الجنحة العظيمة ، فهو لن يطلب شهرة ، ولامال ، ولا سلطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- ما موقف الدولة من الرجل لو ثبت صدقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ.
- هل يعاني الرجل من مرض نفسي اودى به الى هذه الحالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- لماذا انتشرت هذه الادعاءات بشكل ملحوظ في الأونة الخيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- هل صحيح أنه تم القبض عليه قبل اسبوع ، أم أن المقبوض عليه شخص اخر مدعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- هل صحيح أنه في المدينة في غيبته التي ذكرت في الاحاديث؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- ما موقف علماءنا من هذا الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- هل الادلة التي أوردها مقبولة كادلة علمية على صحة ما يدعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
- هل نحن في بداية النهاية كما يقول البعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

أسئلة واسئلة كثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــيرة ومحاور عدة حبذا لو تشاركوني لفك طلاسمها وايجاد الحلول لها. ولي عودة....................شكراً لكم.

ناقد خطير
25-02-2005, 11:51 PM
لعل في مقالي السابق وعورة وصعوبة يصعب من خلالها الفهم المتعمق والسليم لمن يريد أن يشارك معي ، ولكن لاباس فسأرسم لي ولكم نهج خاص يتضح من خلاله المنهج الصحيح لما اريد أن أصل اليه من نتيجة ، وذالك من خلال فك الطلاسم ومعرفة حقيقة الادعاء.
ولعل ذالك لن يتسنى لنا الا من خلال وجود مرجعية خصبة حتى لايكون موقفنا الادراكي من زاوية ناقد الى فاقد ، لايملك مرجعية قوية للمناقشة والتعمق ..... ومن هنا ستكون البداية من خلال معرفة الشخصية المراد كشفها ، وهي المهدي المنتظر ، فمن هو المهدي المنتظر وما هي صفاته ، وهل هذا وقته ، وكيف نعرف ان كان من يدعيه صادقاً أم كاذباً؟؟؟؟ كل هذه السئلة سينجلي غموضها بعد ان نطرح الحدود المعرفية لهذه الشخصية فأليكم...
واود قبل أن أبدء أن اغير زاوية الرؤية لهذه الشخصية فلن أرى من زاوية سنية بحته ، وأنما سأنظر من عدة زوايا اسلامية ( سنية أو شيعية ) وغير اسلامية ( كهانوتيه أو مسيحية)...... فبسمه أبدأ.

من منا لم يسمع بتنبؤات القسيس الفرنسي ميشيل ناسترادوماس ، يهودي الأصل مسيحي الديانة، والمتوفى سنة 1566م ،ومن منا لم يسمع بتربيعاته والتي يتحدث فيها عن الحوادث المستقبلية ، والتي سطرها بطريقة الأشعار وتعرف بتربيعات ناسترادوماس .
وقد بحثت له عن تربيعاته ووجدت ترجمة لها في مكتبة جرير( الرياض)... كما أني وجدت تفسير ملخص في شريط كاسيت لأستاذي ومعلمي الدكتور : صلاح الراشد... ووجدت عدة تراجم اخرى .... وسأخذ منها ما يتجه في اتجاهي .... وأدعم ذالك بالأيات القرانية والاحاديث النبوية......................فانتظروا غداً ماذا يقول هذا الرجل عن المهدي.

ناقد خطير
26-02-2005, 01:07 PM
مقطع من تربيعات ناسترادوماس في الأفلية الثالثة:
الوباء سوف ينقضي ، والعالم سوف يصغر.
سيكون السلام لمدة طويلة.
والأراضي سوف تسكن والبشر بامان.
ستسافر الناس بأمان فوق ، والبر والبحر والموج.
لكن عندئذ سوف تبدأ الحرب مرة اخرى.
عندما يتحد القطب الشمالي معاً.
سيكون هناك مخاوف وعنف عظيم في الشرق.
القائد المختار الجديد ن مع أنه مدعوم بقوة سوف يهتز.
في نفس الحين ، اليونان وتركيا سوف تغرقان بالدماء العربية.
المباحثات من خلال بحيرة جنيف ستكون مزعجة.
سوف تمتد أياماً وأسابيع وشهوراً وحتى سنيناً.
في النهاية سوف تفشل.
قادة العالم سوف يلعنون قراراتهمالبائسة.
نار بركانية من وسط الأرض ، سوف تسبب هزة أرضية حول المدينة الجديدة.
صخرتان عظيمتان سوف تواجه بعضها العض لمدة طويلة.
بعد الأنهار سوف تتحول حمراء.
حديقة العالم حول المدينة الجديدة.
في طريق الجبال المصنوعة بيد الأنسان.
أيضا سوف تؤخذ وتغمر في الخليج.
سكانها سوف تجبر على شرب الماء الملوث.
(ثم يقول واصفاً المهدي)
الذي باسم النبي الأخير.
سوف يجعل الاثنين يوم راحنه.
سوف يضرب في الأرض بعيدأص بحماسته.
لينقذ شعباً عظيماً من الذل.
الأمير العربي عندما يكون المريخ والزهرة في برج السد.
سوف يجعل قيادة الكنيسة تستسلم من طريق البحر.
من جهة فارس ( ليس فارس قحطان أو الشواطي انما يقصد الشرق!!!!!!)قرابة المليون رجل سوف يسيرون.
الثعبان الحقيقي أيضا سوف يغزو مصر والقسطنطينية.
الشعب الفرنسي وقواتهم من شعب اخر.
سوف يسيرون خلف الجبال ليموتوا ، ليأسروا ليقتلوا.
قرب وقت الحصاد ،وفي شهر المضاد.
بواسطة قادة المسلمين المتحدين.
العدو صاحب اللحية الجعدة السوداء سوف ينصب تذكار لانتصاره.
في الوطن العربي .
سوف يولد قوي على طريقة محمد.
سيقهر اسبانيا.ويفتح غرناطه.
وعبر البحار سوف يقاتل ضد الايطاليين.
النصارى سيهزمون بواسطة القوات المحمدية.
رجل من قرطبة سوف يغدر ببلده.
تونس والجزائر سوف تصحو لتقاتل مع الشرقيين.
( يتبع....................................)

سنشرح هذه النقاط بالتفصيل ثم ننتقل الىالكتاب المقدس برواية جيمس.....واخيراً سننتقل الى روايتنا الاسلامية ....شكرا لكم.

العبرود
27-02-2005, 02:41 PM
ناقد خطير

... بدون تعليق ...

ولله في خلقه شئون

لك مني خالص الشكر