المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات تسترد الأنفاس بفوز صعب على اليمن .


عبدالله ابن طرخم
20-01-2007, 10:01 PM
http://sports.naseej.com/Images/211466_uea.jpg



فرحة إماراتيه :
أبوظبي/ عاد الأمل للمنتخب الإماراتي في التأهل إلى دور الأربعة من منافسات خليجي 18 بفوزه الصعب على المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن المجموعة الأولى.
سجل للإمارات محمد عمر(2 من ركلة جزاء)، وبشير سعيد(64)، ولليمن علاء الصاصي(89).
في أحلى سيناريو والذي تمناه المنتخب الإماراتي هو تسجيل هدف مبكر يريح به أعصاب لاعبيه وأعصاب أكثر من 60 ألف متفرج ساندوه في الملعب، وتحقق له ذلك بعد احتساب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة الأولى بعد لمس المدافع اليمني محمد صالح للكرة داخل منطقة الجزاء ليسجل منها المهاجم محمد عمر هدف المباراة الأول.
بعد تحقيق الإمارات لهذا الهدف توقع الجميع إنهيار المنتخب اليمني الذي خالف تلك التوقعات وصمد بل شاطر المنتخب الإماراتي المستوى وخاصة في الشوط الثاني والذي أمتلك فيه الكرة أكثر في الثلث الساعة الأولى منه.
بعد ذلك شعر المدرب الإماراتي ميتسو بالخطورة وأجرى تغييره الأول وأدخل سبيت خاطر الذي نجح من أول لعبه ان يرسل كرة طويلة من خطأ من منتصف الملعب تجد رأس المدافع بشير سعيد الذي يستغل الخروج الخاطئ للحارس اليمني ليسجل الهدف الثاني.
بعد ذلك أجرى المدرب المصري محسن صالح تغييرات في صفوف المنتخب اليمني حيث أدخل ياسر باصهي وناصر غازي وعلاء الصاصي ونجح الأخير في تسجيل الهدف اليمني قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، ليشهد الوقت بدل الضائع ضغط يمني في محاولة لتسجيل هدف تعادل لكن صافرة الحكم تنهي اللقاء بفوز إماراتي بهدفين مقابل هدف لليمن.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الإمارات إلى 3 نقاط في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن المتصدر المنتخب العماني الذي ضمن التأهل لدور الأربعة تاركاً صراعاً ثلاثياً على خطف البطاقة الثانية.
وتبدو فرصة المنتخب الإماراتي في التأهل هي الأقرب حيث ان فوزه يؤهله مباشرة فيما تعادله مع الكويت تجبره على إنتظار نتيجة منتخب اليمن مع عمان وفي حالة فوز اليمن يكون الحكم لفارق الأهداف، فيما أي تعثر لليمن يهدي التأهل للفائز من لقاء الإمارات والكويت والأخيرة تملك فرصة واحدة وهي الفوز وتعثر اليمن في مباراة عمان.

شايع القحطاني
21-01-2007, 02:27 AM
الف مبروك فوز المنتخب الاماراتي

والله يعطيك العافيه

يا ابن طرخم

الزهيري المغترب
24-01-2007, 02:03 PM
واين سركال خلوووووووووه ينبسط بالفوز

مشكور اخوي ابن طرخم على التحليل