المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبر ينصر الله رسوله صلى الله عليه حينما خذلناه؟؟ (الدنمارك)


علي الفهد
21-12-2006, 10:48 AM
كوبنهاغن-اف ب
احتلت الترجمة الدنماركية للقرآن الكريم مرتبة متقدمة على قائمة أكثر الهدايا طلبا في موسم أعياد الميلاد في الدنمارك.
وافادت صحيفة "كريستيلغ داغلبلادت" المسيحية الدنماركية الاربعاء 20-12-2006 ان القرآن اصبح هدية مطلوبة لعيد الميلاد في الدنمارك بسبب اهتمام الدنماركيين المتزايد بالكتاب المقدس للمسلمين.
وبيعت خلال شهر حوالى خمسة الاف نسخة من الترجمة الجديدة للقرآن الى الدنماركية, اي نصف اول طبعة من هذا الكتاب المقدس التي اصدرتها دار فاندكونستن. واصبح ترجمة القرآن باللغة الدنماركية يحتل المرتبة الثانية لافضل مبيعات الكتب الادبية المتخصصة.
ويفسر الخبير في الدين الاسلامي يورغن باك سيمونسن اهتمام القراء هذا بقضية الرسوم الكاريكاتورية المثيرة للجدل التي تناولت الرسول.
وهذه الرسوم التي نشرتها في سبتمبر/ايلول 2005 اكبر صحيفة دنماركية "يلاندس بوستن" واعادت صحف اخرى في العالم نشرها, اثارت موجة غضب في فبراير/شباط ومارس/اذار 2006 وحملة احتجاج وعنف ضد الدنمارك.
ورأى الباحث في صحيفة "كريستيلغ داغلبلادت" انه "لا يمكن قراءة صحيفة او الاستماع الى اذاعة او مشاهدة التلفزيون الا وكان هناك ذكر للاسلام والمسلمين. وهذا يفسر الرغبة في الاطلاع على ما يتضمنه القرآن".

عبدالله الوهابي
21-12-2006, 05:53 PM
جزاك الله خيراً أخي علي الفهد على ما ذكرته وسطرته ونصر الله نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه على من خالفه وكذبه ، وعاداه ، فجعل كلمته هي العليا ودينه هو الظاهر على سائر الأديان ، ودخل الناس في دين الله أفواجاً وانتشر دين الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها .
وقد وعد الله من ينصره بالنصر والتأييد فمن نصر الله بالقيام بدينه والدعوة إليه ، وجهاد أعدائه وقصد بذلك وجه الله ، نصره الله وأعانه وقواه ، والله وعده وهو الكريم وهو أصدق قيلاً وأحسن حديثاً فقد وعد أن الذي ينصره بالأقوال والأفعال سينصره مولاه ، وييسر له أسباب النصر من الثبات وغيره .
وقد بين الله عز وجل علامة من ينصر الله فمن أدعى أنه ينصر الله وينصر دينه ولم يتصف بهذا الوصف فهو كاذب .
قال عز وجل : ( ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز ، الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور ) .
فهذه علامة من ينصر الله وينصره الله .
وقد أمر الله عباده المؤمنين بنصره عز وجل فقال ( يا أيها الذين أمنوا كونوا أنصار الله ) . ومن نصر دين الله تعلم كتاب الله وسنة رسوله ، والحث على ذلك والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . فرفع الله ذكرك أخي الفاضل

سويد
09-01-2007, 10:51 AM
وانا ازيدك يا اخوووووي والله من قريت ذا الموضوع وانا فرحان وحاولت احطه في موضوع جديد بس مدري ليه مايقبل المنتدى يعطيني ERROR


مذيعه تموت على الهواء مباشره بعد استهزائها بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

لا إله إلا الله محمد رسول الله
هذه المذيعة تجمع في أرقام الهواتف الذين
يريدوا مشاهدة الصور الكارتونية للرسول صلى الله عليه و سلم في برنامج مباشر على
الهواء وهى تجمع في الأرقام للسخرية فحدث لها ما لا ترضاه ماتت مباشرة على الهواء
أمام شاشه التلفاز. شاهدوا هذه المعجزة ، أو الدرس الواقعي الحي أمام الآلاف من المشاهدين ، لعلهم يرجعون ويعقلون ويهتدون .. و يارب انصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أرينا الحق حقا وارزقنا إتباعه ، وارنا الباطل باطلا ، وارزقنا اجتنابه


من فضلك أرسلها لكل من تعرف أو من لا تعرف
وشكرا



http://www.youtube.com/watch?v=zTrkY...elated&search=


منقول

الرجاء من احد الاخوان يحط ذا الموضوع في موضوع جديد

واشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
واللهم انصر الاسلام والمسلمين وارفع راية الدين وانصر اخواننا في العراق وفلسطين وفي كافة بلاد المسلمين ورد كيد الاعداء الى نحورهم

ابو اياد
14-02-2007, 01:39 AM
سبحان الله