المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتتاب العبد اللطيف .. نتائج التخصيص ورد الفائض.. الأحد


خالد العاصمي
20-12-2006, 10:11 AM
نتائج التخصيص ورد الفائض.. الأحد

700ألف مساهم يضخون 1323مليون ريال في اكتتاب "العبداللطيف"

الرياض - محمد الحيدر:

أعلنت إدراة شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي عن نتائج الاكتتاب في أسهمها بنتائج الاكتتاب الذي انتهى بتاريخ 27ذو القعدة 1427ه حيث تجاوز عدد المكتتبين 700ألف مكتتب، استثمروا ماقيمته 1323مليون ريال في المجموعة الصناعية السعودية المتخصصة في إنتاج السجاد والموكيت والبطانيات ومستلزماتها.
وتمت تغطية الاكتتاب بنسبة 162%.. وتميز الاكتتاب بإقبال نسبة عالية من المستثمرين الكبار من رجال الأعمال.

وقال عيسى العيسى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية: "يعتبر هذا العام مع نجاح آخر اكتتاب فيه، معلماً هاماً بالنسبة لمجموعة سامبا المالية، التي قامت بتقديم الاستشارة المالية والإدارية، وتعهد التغطية لأكثر من اكتتاب في السوق المالية السعودية، ولشركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي التي تعد من اكبر الاكتتابات الصناعية التي طرحت هذا العام مؤكدين مركزنا القوي، وريادتنا من خلال إدارة العديد من عمليات الاكتتاب للشركات التي دخلت سوق التداول. ونتوقع أن يكون العام القادم مليئاً بالأنشطة المماثلة، ونتطلع قدماً إلى أن نلعب دوراً هاماً ورئيسياً في المساهمة بتنمية السوق المالية السعودية بشكل خاص والإقتصاد السعودي بشكل عام."

وفي تعليق له على نجاح سير عملية الاكتتاب، قال أحمد عمر العبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة: "نحن سعداء بالنجاح الكبير، والإقبال على آخر اكتتاب في هذا العام، وعلى الاهتمام والثقة الكبيرة التي يبديها شركاؤنا الجدد في مستقبل الشركة، وفي هذه الفرصة الاستثمارية الواعدة على المدى الطويل، ونتطلع إلى مشاركتهم لنجاحاتنا المستمرة بإذن الله. لدينا خطط طموحة في المرحلة المقبلة لتطوير أعمال الشركة، والتوسع في عملياتها، وقدرتها الإنتاجية، وتنمية أسواقنا، مرسخين مركزنا العالمي المتقدم في مجال صناعاتنا. وسوف يبدأ شركاؤنا في جني ثمار استثماراتهم إن شاء الله مع شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي عند توزيع الأرباح في العام القادم".

ومن جهتها، تتوقع مجموعة سامبا المالية مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس إعلان تفاصيل التخصيص ورد الفائض يوم الأحد القادم 3ذو الحجة 1427ه الموافق 24ديسمبر 2006م.

محمد بن مشبب البشري
20-12-2006, 01:53 PM
نقول الله يستر من الحكير

مشكور محتري السيل

ناصر بن هذال ال شري
20-12-2006, 02:12 PM
الف شكر على تحديث هذه المعلومات.