المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في مواجهة صعبة أمام وفاق سطيف بدوري أبطال العرب


عبدالله ابن طرخم
12-12-2006, 03:54 PM
http://www.qahtaan.com/works/up/uploads/qahtaan-12-12-1165928043.jpg (http://www.qahtaan.com/works/up)




الرياض/ تنتظر فريق النصر السعودي مهمة صعبة مع وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، في ربع نهائي النسخة الرابعة من دوري أبطال العرب لكرة القدم.
ويدخل النصر المباراة وسط ظروف صعبة، نتيجة لافتقاده ثلاثة من عناصره الأساسيين بسبب الإصابات، هم المدافع عبد العزيز الجنوبي، ومحسن القرني، وإبراهيم شراحيلي، بالإضافة إلى الإرهاق الذي يعاني منه الفريق، بعد خوضه للقاءين قويين في الدوري المحلي، أمام منافسه التقليدي الهلال ثم أمام نادي الخليج في أقل من أسبوع.
ويرجح أن يعتمد مدرب النصر الأرجنتيني هايبكر على طريقته المعتادة، بفتح اللعب عن طريق الأطراف، ولعب الكرات العرضية، مع فرض رقابة صارمة على مفاتيح اللعب لفريق سطيف، خاصة عيسى بلحاج، لتعطيل فاعليته في إمداد الهجوم بالكرات.
ويتوقع أن يعتمد هايبكر على تشكيلة مكونة من محمد الخوجلي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي التوجولي ماساميسو، وحمد الصقور، وأحمد سعد، وسلطان بخيت، وفي الوسط البنمي ألبرتو بلانكو، وضياء هارون، وعبد الرحمن البيشي، والبرازيلي دنيلسون، وفي الهجوم الثنائي سعد الحارثي، وطلال المشعل.
في المقابل، قد يلجأ يوسف بلحوت مدرب وفاق سطيف إلى أسلوب دفاعي بحت، للخروج بنقطة على الأقل، وستتكون تشكيلته على الأرجح من سمير حجاوي في حراسة المرمى، وريال بن شادي، ومهدي دفنون، وعادل معيسى، وعز الدين بن شعيرة في الدفاع، وعيسى بلحاج، والأسعد بورحلي، ودارج إسماعيل، وسليمان راحو، وأديكو في الوسط، ومهاجم وحيد هو محمد يخلف.

نايف القحطاني
12-12-2006, 08:17 PM
الله يوفقهم

مشكوووور

علي الفهد
12-12-2006, 08:19 PM
العالمي قدها وقدود