المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 عروض سعودية لصانع ألعاب سطيف,,,


ابن فاران
25-11-2006, 06:20 PM
3 عروض سعودية لصانع ألعاب سطيف

تلقى نادي وفاق سطيف الجزائري عروضا احترافية من أندية سعودية أبرزها الاتحاد، والنصر، والأهلي، وذلك لكسب خدمات الجزائري الحاج عيسى صانع ألعاب وفاق سطيف، وكان أقوى العروض الاحترافية التي تلقاها النادي الجزائري عرضا من نادي الاتحاد.
من جانبه، أكد لـ"الاقتصادية" الحاج سراي رئيس بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري الذي وصل إلى جدة تأهبا لملاقاة الاتحاد، صحة الأنباء حول العروض الاحترافية، كاشفا أن ناديه منذ أن وصل السعودية انهالت عليه عروض احترافية بشأن اللاعب عيسى.
وأوضح أن عرضا تلقاه النادي من الاتحاد، مبديا الموافقة وعدم معارضة انتقال اللاعب إلى أحد الأندية السعودية لا من الإدارة ولا من اللاعب نفسه إذا كان العرض جيدا ومرضيا.
من جهة ثانية, رفض الجزائري رشيد بلحوت مدرب فريق وفاق سطيف لكرة القدم الإشراف على مران فريقه البارحة في الملعب الرديف في نادي الاتحاد, إذ طلب من مساعده بتولي مهام الإشراف على التدريب يأتي ذلك في ظل رغبته متابعة نزال الاتحاد والحزم ستاد الأمير عبد الله الفيصل لتدوين بعض الملاحظات عن خصمه الاتحاد الذي سيقابله الثلاثاء المقبل, ضمن مباريات الإياب من الدور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.
من جهة أخرى, يسعى الجهاز الطبي لفريق وفاق سطيف من تجهيز اللاعب عميرات عثمان لنزال الاتحاد المقبل, بعد أن غاب عن التدريبات في اليومين الماضيين نتيجة إصابته في لقاء الذهاب.
وعلى صعيد المران, ركز مساعد مدرب فريق وفاق سطيف على الجانب اللياقي في بداية المران, قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء مناورة ميدانية بينهم على نصف ملعب.
يُذكر أن بعثة فريق وفاق سطيف قد وصلت أمس الأول وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة, قبل أن يؤدي اللاعبون أول تدريباتهم على الملعب الرديف في نادي الاتحاد.
وينتظر أن يؤدي فريق وفاق سطيف تدريباته اليوم وغدا على ملعب البنك الأهلي, فيما سيؤدي تدريبه الأخير على ملعب الأمير عبد الله الفيصل استعدادا لمواجهة الاتحاد.

منقوووووول

ابو مترك الصقري
26-11-2006, 05:04 AM
ان شاء الله يوقع لنصر

عبدالله ابن طرخم
26-11-2006, 09:00 PM
يارجال من ذلحين إذا صار البلوي دخل في الموضوووع


أكيد للإتحــــاد 200%


مشكور يالغالي

عبدالله ابن طرخم
26-11-2006, 09:02 PM
يارجال من ذلحين إذا صار البلوي دخل في الموضوووع


أكيد للأتحــــاد 200%


مشكور يالغالي

ابن فاران
26-11-2006, 11:37 PM
شاكر مروركم يالغالين

ولاهنتوا وماقصرتوا

وظني مع ظنك يا ابن طرخم