المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطأ إداري يفقد النصر الحقباني و6 ملايين,,,


ابن فاران
25-11-2006, 06:18 PM
خطأ إداري يفقد النصر الحقباني و6 ملايين

http://www.qahtaan.com/works/up/uploads/qahtaan-11-25-1164467844.jpg (http://www.qahtaan.com/works/up)

أنصفت إدارة نادي النصر الشابة نجمها السابق بدر الحقباني المنتقل حديثا لفريق الشباب الأول لكرة القدم وسلمته صك براءة رسمياً لتخلي مسؤوليته أمام أنصار ناديه الغاضبين من انتقاله إلى فريق الليث الأبيض الذي اشتراه بنصف ثمنه الحقيقي.
وغادر الحقباني بيته الذي ترعرع فيه منذ أن قدمه حمود الشهري إداري الفئات السنية مطلع 1415هـ ليتقدم سنة وراء سنة ويقدمه الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الأول مطلع عام 1418هـ ويكون ضمن الطاقم الذهبي الذي حقق بطولة كأس الاتحاد (كأس الأمير فيصل بن فهد حاليا) آخر بطولة محلية في سجل نادي النصر.
وأثبتت إدارة النصر أنها لا ترغب في الحقباني لأسباب إدارية لا تريد التحدث فيها، وليست فنية كما تردد، وأن المبلغ الذي اشترطه لا يستحقه.
وأكدت إدارة النصر أن المفاوضات الديناميكية التي انتشرت مسلسلاتها في الصحف ما هي إلا لتهدئة الجماهير العاشقة والمتمسكة بنجمها الذي فرط فيه كونه لاعباً يستطيع التوقيع لأي ناد في حالة انتهاء عقده الاحترافي لتجاوزه السن النظامية وفق أنظمة ولوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وادعت إدارة النصر أنها قدمت له مليوني ريال وأن اللاعب رفضها وتمسك بشروطه وحاول ثني يد النادي الذي قدمه وأظهره ليكون نجما دوليا يشار إليه بالبنان.
وراح بعض الجماهير يطلقون عليه الخائن وناكر المعروف وإلى آخره من الألقاب ليفقد شعبيته لدى جماهير النصر ويفرحوا لتركة الفريق كونه يلعب لنفسه ويرمي عرض الحائط بمصلحة ناديه.
والحقيقة التي رفض الحقباني البوح بها أنه لم يقدم له من إدارة النصر سوى 900 ألف ريال، وهو الذي وقع مرارا بالمجان وأن المبالغ التي أعلنت ووعد بها وخاف أن تكون كسابقاتها بعد أن جدد أربع مرات لم يتسلم منها سوى مبلغ الأمير منصور بن سعود عضو شرف النادي الفعال، ولو صح رفض الحقباني لـ "المليونين" القابلة للزيادة المنتشرة في سطور وسائل الإعلام والتي يرددها مسؤولو النادي الأصفر لقدمت بشيك مصدق إلى لجنة الاحتراف ليثبتوا أنهم يريدون ابن النادي وأنهم يرفضون رحيله. وحتى لو كان الحقباني يريد الرحيل رافضا العرض لكانت حصة النادي أفضل وأكبر وتجاوزت الخمسة ملايين بدلا من أن يسلموا مليونين ومائة ألف لا يستطيعون بها كسب لاعب في ناد آخر بحجم وإمكانيات "نجم النجوم البدر".
وقبل أن تخسر إدارة الأصفر ماديا خسرت فنيا الكثير برحيل لاعب متمكن في خط الوسط ويتميز بقوة التسديد واللعب بإخلاص واحترامه زملاءه اللاعبين والمدربين والإداريين.
وأكد الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف النادي ورئيسه السابق أنه لو كان رئيساً للنادي أو يملك القرار في بقاء أو رحيل الحقباني لقدم له ضعف ما طلب لبقائه وعدم رحيله.
ووصف الأمير ممدوح أو مهندس صفقات العالمي كما يحب أنصاره مناداته، وصف الحقباني بـ " الخلوق، المخلص، الذي يحترم إدارة ناديه ومواعيد تدريبات فريقه والتعليمات الإدارية وتوجيهات المدربين".
ولم يرفض ماجد عبد الله النجم الأسطوري في النادي التعليق على مفاوضات الإدارة مع الحقباني مؤكدا لهم رغبته في بقائه مع الفريق كونه نجما مؤثرا في مركزه، وقال "يستحق الحقباني الملايين التي طالب بها"، وحتى الأرجنتيني هايبكر مدرب الفريق الحالي تمنى اتفاق الحقباني مع الإدارة وعدم رحيله, وقال "أعرف بدر جيدا وهو لاعب محترف يجيد ويطبق الاحتراف أكثر من غيره وهو نجم مميز في خط الوسط".

منقووووول

عبدالله ابن طرخم
26-11-2006, 08:23 PM
ابن فـــــاااااران مشكور يالغالي

بدر الحقباني لاعب كبير

والأسباب ألي يقولون وشي ضنك

(( لأسباب إدارية لا تريد التحدث فيها، )) !!

نعم خطأ إداري...

ابن فاران
26-11-2006, 11:39 PM
مشكور يالغالي على المرور

وكلامك في محله

ابن حابي
30-11-2006, 11:39 AM
انا مع انتقال الحقباني من النصر فوالله انه مظلوم في النصر وانا متأكد من بروزه في هذا الموسم بشكل لافت مع ناديه الجديد ومتاكد من حجز مكانه في قائمة الأخضر فبدر كما تصفه ادارة ناديه وكما يصفه مدربوه لاعب منضبط وخلوق ومخلص وصاحب قدرات ممتازه وكان يعاني في النصر لضعف الفريق بشكل عام ومشاكل الادراة وفي الشباب يحسب لهم انهم افضل الادارات وامهرها ويجيدون اللعب الجماعي بشكل رهيب واتمنى لبدر معهم كل التوفيق ولا عزاء لأنصار العالمي

ابن فاران
01-12-2006, 01:09 PM
مشكور يالغالي على المرور