المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شوكولاته باردة" تنغص راحة دينلسون,,,


ابن فاران
24-11-2006, 12:51 AM
"شوكولاته باردة" تنغص راحة دينلسون

http://www.qahtaan.com/works/up/uploads/qahtaan-11-23-1164318668.jpg (http://www.qahtaan.com/works/up)

تغادر بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم في التاسعة من صباح غد مطار الملك خالد الدولي في الرياض متوجهة إلى العاصمة الجزائرية الجزائر في رحلة تستغرق سبع ساعات على متن طائرة خاصة تكفل بها منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وعضو شرف نادي النصر للتخفيف من عناء ومشقة السفر على لاعبي الأصفر ولضمان عودتهم مباشرة تأهبا لمباراة دورية منتظرة تجمعهم بالمنافس التقليدي الهلال في الثالث من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ومن المتوقع أن تصل البعثة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي الفريق تدريبين يومي الجمعة والسبت. ويذكر أن مقر الملعب الذي سيحتضن التدريبات لم يحدد بعد، في الوقت الذي وعد فيه مسؤولو الفريق الجزائري بأن يكون الملعب جاهزا، ويؤدي الفريق تدريبه الأخير الأحد المقبل على أرض ملعب "الخامس من يوليو" الملعب الذي سيحتضن اللقاء.
وتضم البعثة إضافة إلى الجهازين الفني والإداري 23 لاعبا، أنهت لهم الإدارة الأوراق الرسمية كافة لدخول الأراضي الجزائرية، على أن يعود الفريق مباشرة بعد نهاية اللقاء على متن طائرة خاصة حيث يجري مرانه مساء الثلاثاء المقبل استعدادا لملاقاة الهلال.
يذكر أن شركة الصيانة التي تولت مهام زراعة ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي قد منحت الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق باستخدام الملعب.
من جانب آخر, تسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها البرازيلي دينسلون قبل لقاء المولودية الجزائري وتغيب على أثرها عن التمارين التي سبقت اللقاء، في تعرضه لآلام طفيفة في البطن بعد نهاية اللقاء ما زالت مستمرة بسبب تناوله الشوكولاته الباردة.
وعلى صعيد التدريبات، انطلقت مساء أمس تدريبات اللياقية بمشاركة اللاعبين البدلاء فيما اكتفى الأساسيون بالدوران حول المضمار ومن ثم التوجه إلى النادي الصحي والعيادة الطبية.
من جانب آخر، ناقشت إدارة النادي الأرجنتيني هايبكر مدرب الفريق في الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها أثناء لقائه بنظيره الجزائري وذلك لزجه ببعض العناصر المنقطعة عن مشاركة الفريق منذ فترة, إضافة إلى التكتيك الضعيف الذي كاد يحرم الفريق من فوز على أرضه ويضعف آماله في التأهل.
وعلى صعيد آخر, غادر مولودية الجزائر صباح أمس الرياض متوجها إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة لتأدية العمرة قبل أن يغادر في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى العاصمة الجزائرية. وسيبدأ فريق مولودية استعداده لمباراة الإياب التي ستقام الإثنين المقبل على ملعب الخامس من يوليو, الذي يعد من أبرز الملاعب وأشهرها في شمال إفريقيا ويتسع لـ80 ألف متفرج التي تساند فرقها بشراسة. ويتوقع أن يحفل لقاء الإياب بحضور جماهيري كبير.

عبدالله ابن طرخم
24-11-2006, 10:30 PM
ابن فــــــاران


يعطيك العافيه ومشكور على الخبر


الله يوفق العالمي

الفارس الجنوبي
24-11-2006, 10:43 PM
مشكور على النقل

ابن فاران
25-11-2006, 11:41 PM
لاهنتوا وماقصرتوا

ومشكورين على المرور