المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي تعلن عن اللاعبين المرشحين لجائزتها العالمية


عبدالله ابن طرخم
28-10-2006, 06:25 PM
أسباير تعلن عن اللاعبين المرشحين لجائزتها العالمية


http://www.qahtaan.com/works/up/uploads/qahtaan-10-28-1162049099.jpg (http://www.qahtaan.com/works/up)


تم الإعلان عن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي ومنظمة اللاعبين المحترفين (FIFPro) لأفضل لاعب شاب (ASPIRE FIFPro Young Player Award). هذا وقد تصدر قائمة الخمسة مرشحين، ثلاثة من نجوم أندية الدرجة الممتازة من حول العالم.

ومن المقرر أن يعقد الحفل الكبير الخاص لتوزيع الجائزة التي ترعاها أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، والتي تتخذ من دولة قطر مكانا لها، في أثينا في السادس من تشرين/الثاني نوفمبر حيث سيحظى باللقب حسب التصويت العام أحد هؤلاء اللاعبين: فرانسيسك فابريغاس (نادي الأرسنال/ إسباني) وليونيل ميسي (نادي برشلونة/ أرجنتيني) ولوكاس بودولسكي (نادي بايرن ميونخ/ ألماني) وكريستيانو رونالدو (نادي مانشيستر يونايتد/ برتغالي) وواين روني (نادي مانشستر يونايتد/ إنكليزي).

وأثناء الحدث التاسع لحفل توزيع جوائز منظمة اللاعبين المحترفين والذي يعد الاحتفالية الوحيدة على مستوى العالم التي يتم فيها التصويت ما بين لاعبين كرة القدم أنفسهم سيتم توزيع جائزة أفضل لاعب في العام وجائزة إنجاز الحياة من منظمة اللاعبين المحترفين بالإضافة لجائزة أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي ومنظمة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب شاب.

ويستطيع جماهير ومشجعي كرة القدم من حول العالم الدخول والتصويت على هذه الجائزة من خلال الموقع الالكتروني للأكاديمية لمن يستحق لقب أفضل لاعب كرة قدم شاب في العالم اليوم حسب اعتقادهم.

هذا وسيجري تصويت بالرسائل القصيرة في بلدان معينة من ضمنها المملكة المتحدة عبر محطة سكاي الرياضية (Sky Sports), ولعل اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة لم يتخطوا الـ 21 عاما قبل سنة من الآن.

وفي هذا الصدد قال الدكتور توماس فلوك المدير العام لأكاديمية أسباير للتفوق الرياضي: "إن رعايتنا لجائزة اللاعب الشاب على مستوى العالم تعزز التزامنا ودعمنا الدؤوب لأبرع وألمع الرياضيين الشباب إيمانا منّا في أهمية الأخذ بيدهم ومساعدتهم في تطوير مواهبهم خلال المراحل الأولى لمستقبلهم الرياضي, وتلخص هذه الجائزة المعايير التي نأمل في تحقيقها في قطر."

وقال ثيو فان شيغيلين، الأمين العام لمنظمة اللاعبين المحترفين: "لا يوجد ناقدين في لعبة كرة القدم أفضل من اللاعبين أنفسهم، وأن يتم اختيارك من قبل زملائك اللاعبين المحترفين يعد شرفا كبيرا حيث أنهم يعرفون ما يتطلبه الوصول لأعلى مراتب اللعبة."

وأضاف قائلا:" تلعب أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي دورا محوريا في احتضان وتنشئة نجوم المستقبل ونحن نساندها ونقف معها في سعيها الحثيث لوصول أعلى درجات الامتياز وتنميتها في الرياضيين الشباب."

وأنشأت أكاديمية التفوق الرياضي أسباير ، بهدف اكتشاف الطلبة الرياضيين الموهوبين وتحويلهم إلى أبطال عالميين في العديد من الرياضات, بالإضافة إلى العمل كمنارة للثقافة الرياضية في مركز الحياة القطرية والمنطقة المحيطة.

وتتميز الأكاديمية بفلسفة تهدف إلى التطوير الكلي للطالب، بحيث تزود طلابها بالتطور الأكاديمي والاجتماعي والرياضي الشامل.

وتعطي المرافق الاستثنائية للأكاديمية موقعاً متميزاً كواحدة من أهم المؤسسات الرياضية والتعليمية في العالم، كما وتجذب أعداداً متزايدة من الزوار من مختلف أنواع الرياضات العالمية بهدف استخدامها أو الاطلاع عليها, وستستضيف هذه المرافق العديد من الفعاليات الرياضية في بطولة الألعاب الآسيوية القادمة.

وتلبي الأكاديمية كل متطلبات تطوير نخبة الرياضيين، من خلال سبعة ملاعب للتدريب على كرة القدم، ومضامير العاب القوى، وحوض سباحة موافق للمقاسات الأولمبية، وحوض لرياضة الغطس، وقاعات للرياضات القتالية، وقاعات لرياضات الجمباز، وغرف مصممة خصيصاً لتخفيض الوزن، وقاعات للمحاضرات، ومساكن للطلاب الذين سيصل عددهم عما قريب إلى ألف طالب، ومركز طبي، والعديد من المرافق الأخرى التي تضللها أكبر قبة للرياضة في العالم مما يوفر مكاناً لمن يجرأون على محاولة تحقيق أحلامهم.



منقول

زياد البشري
28-10-2006, 11:47 PM
لاهنت على الموضوع واتحافنا بكل ماهو جديد ..

سفير بني بشر
29-10-2006, 12:56 AM
شكرا لك

واتمنى فوز كريستان رونالدو

بن خرصان
29-10-2006, 01:21 PM
لاهنت على الخبر الحلو

ابن فاران
29-10-2006, 04:17 PM
لاهنت يالغالي


مشكووور

عبدالله ابن طرخم
29-10-2006, 06:19 PM
مشكورين يعطيكم العافيه

ابن الشايب
30-10-2006, 08:52 PM
لاهنت على هذا الخبر العالمي وانا مع مسسسسسسسسسسسسسسسسي

عبدالله ابن طرخم
01-11-2006, 09:19 PM
مسي والله يستاهل أنا أوفقك الرأي أخي ابن الشايب