المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحكير - المكتتبون 2.1مليون ورد الفائض اليوم السبت


خالد العاصمي
21-10-2006, 09:26 AM
المكتتبون 2.1مليون ورد الفائض اليوم السبت
2.4مليار ريال حصيلة الطرح الأولي العام لشركة "فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه"







الرياض - ماجد الحمود:
أعلنت شركة "فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه" أن حصيلة الاكتتاب في طرحها الأولي العام بلغت 2.4مليار ريال سعودي. واستمر الاكتتاب طيلة 10أيام من السبت 7أكتوبر إلى الاثنين 16أكتوبر
2006.وقد جاء 71% من هذه الحصيلة عبر قنوات الاكتتاب المباشرة، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية الهاتفية، والانترنت وقد تم الاقرار برد الفائض للمكتتبين اليوم السبت الموافق 21أكتوبر.
وقال فواز الحكير، رئيس مجلس إدارة شركة "فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه": "تؤكد الثقة التي أولاها المستثمرون لشركتنا التزامهم الثابت بدعم مسيرة التطور في المملكة. وإذ نرحب بمساهمينا الجدد، فإننا نؤكد لهم أن شركة فواز الحكير وشركاه ستواصل تفوقها في المنافسة على جميع المستويات وتقديم منتجات متميزة بكل المعايير العالمية".
من جهته، قال الدكتور عبدالمجيد الحكير، الرئيس التنفيذي للشركة: "أود بالنيابة عن الشركة أن أتقدم بخالص الشكر إلى المستثمرين السعوديين وهيئة السوق المالية والبنوك المشاركة على دعمهم اللامحدود للطرح الأولي العام، إذ يعبر هذا الإقبال الكبير على عملية الاكتتاب عن ثقتهم العالية بالشركة وإمكانات نموها المستقبلية وريادتها للسوق".
واستطرد قائلاً: "نشكر هيئة السوق المالية السعودية على كل ما قدمته من تسهيلات، واتش اس بي سي على دوره كمستشار مالي ومدير رئيسي للاكتتاب، وإلى البنك السعودي البريطاني (ساب) الضامن الحصري للاكتتاب. كما أن الشكر موصول أيضاً إلى البنوك الأحد عشر المستلمة على توفيرها قنوات مبتكرة للمكتتبين في جميع أنحاء المملكة".
وقد تمت تغطية الاكتتاب بالكامل بواسطة البنك السعودي البريطاني (ساب)، أما المصارف المستلمة فهي "البنك السعودي البريطاني" و"مجموعة سامبا المالية" و"شركة الراجحي المصرفية للاستثمار" و"البنك الأهلي التجاري" و"البنك العربي الوطني" و"البنك السعودي الاستثماري" و"بنك الرياض" و"البنك السعودي الفرنسي" و"بنك البلاد" و"بنك الجزيرة" و"البنك السعودي الهولندي".

ووافقت هيئة السوق المالية على التخصيص النهائي للأسهم على الشكل التالي

http://www.alriyadh.com/2006/10/21/img/8090.jpg

عاطفي والجد سعيدان
21-10-2006, 10:18 AM
مشكورين والله لا يخسرنا والمطاليق شرواكم..