المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار نصراوية مختصره


نايف القحطاني
21-10-2006, 01:37 AM
كشف لـ"الاقتصادية" مصدر مطلع أن إدارة نادي النصر تهم بفتح باب المفاوضات مع نادي القادسية للحصول على خدمات عبده حكمي لاعب فريق القادسية لكرة القدم.
وأكد لـ"الاقتصادية" أن أعضاء شرف مقربين من الإدارة الصفراء فتحوا باب الاتصالات مع إدارة نادي القادسية للاستئذان في مفاوضة اللاعب بعد أن راجت أخبار حول نشوب خلاف بين القادسية واللاعب.
أمام ذلك، نفى عماد المحيسن نائب رئيس نادي القادسية، أن يكون ناديه تلقى أي عروض رسمية من أي من الأندية السعودية حول طلب خدمات اللاعب في فترة التسجيل الثانية سواءً على سبيل الإعارة أو الانتقال.
وكشف " نحن في القادسية عرضنا على اللاعب التجديد بملغ معين الأمر الذي رفضه اللاعب بحجة انخفاض العرض المادي وهذا من حق اللاعب بلا شك، أما نحن في القادسية فسنتخذ الإجراء النظامي بعرض اللاعب على قائمة الانتقال".
وزاد:" عقد اللاعب ينتهي في منتصف شهر شوال وحتى الآن لم يتلق أية عروض سواء من اثنين من الأندية القطرية واللاعب طلب مهلة للتفكير وعلى حسب معلوماتي أن قرار اللاعب يتجه للرفض"، مشيرا إلى أنه لا يملك تفاصيل أوسع عن وضع اللاعب، بحجة أنه مبتعد عن النادي لظروف خاصة.
في الإطار ذاته، كشف لـ "الاقتصادية" مصدر عليم في النادي القدساوي، أن إدارة النادي عرضت على اللاعب التجديد لخمسة أعوام مقابل مليون ريال، بيد أن اللاعب لم يرض بالعرض، الأمر سيتطلب على النصر دفع مبلغ يزيد على 3.3 مليون ريال للتوقيع مع اللاعب على سبيل الانتقال يكون نصيب اللاعب منها 30 في المائة أي ما يزيد على المليون ليكون أعلى من عرض ناديه الأصلي له.
يشار إلى أن منتديات نادي النصر على "إنترنت" رفعت أخيرا شعارات المطالبة باللاعب، ولا سيما لما يعانيه فريق النصرلكرة القدم من نقص في خانة المحور في ظل عدم وصول النادي لاتفاق نهائي مع الدولي بدر الحقباني وعدم تقديم المحترف البنمي بلانكو ما يرضي طموحهم.
من جهة أخرى، أكد محسن القرني نجم نادي النصر الصاعد صحة تلقيه عرضا للاحتراف في نادي دينمو بوخارست اليوناني على يد المدرب ريدنيك ميرشيا الذي سبق أن قاد النصر في موسم 2004 بدءاً من مباراة الهلال حتى أقيل من منصبه على أثر الخسارة من الشباب بستة أهداف، وقال القرني في اتصال مع "الاقتصادية" إنه سعيد بتلقي هذا العرض مؤكداً أن المدرب اليوناني سبق أن تحدث معه إبان وجوده في النصر عن إعجابه بإمكاناته التي ستقوده للاحتراف.
وأكد القرني أنه سيجلس مع الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي بعد نهاية تدريبات الأمس ليتحدث معه حول الرد على طلب النادي اليوناني الكبير بتجربة اللاعب ميدانياً.
من جانب ثان، يخوض الفريق الكروي اليوم تدريباته في التاسعة والنصف بدلاً من الموعد السابق في الحادية عشرة والنصف بعد أن أنهى الناشئون والشباب تدريباتهم البارحة للتوقف لإجازة العيد.
يذكر أن فرق كرة القدم الثلاثة في النصر تتدرب على الملعب الرديف في النادي بعد أن طلبت الشركة المسؤولة من تطوير ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود تأخير تسليم الملعب حتى منتصف شهر ذي القعدة بعد أن كان من المقرر أن تسلمه بنهاية شهر رمضان.
يذكر أن إدارة نادي النصر أوكلت لشركة الصيانة بزراعة الملعب بأرضية على مستوى من الكفاءة لا توجد في المملكة سوى في ستاد الملك فهد الدولي بتكلفة تزيد على 1.7 مليون ريال.

نايف القحطاني
21-10-2006, 01:38 AM
منقول
منقول

عبدالله ابن طرخم
21-10-2006, 03:48 AM
يعطيك العافيه يالغالي ومشكووووووور

سفير بني بشر
21-10-2006, 05:57 AM
بتوفيق للنصروايه

الحب الدائم
21-10-2006, 02:15 PM
اقوووووووول الله يسمعهم خير النصر من جرف الى دحديره

نايف القحطاني
21-10-2006, 04:49 PM
الله يوفق
مشكورين على المرور

ابو مترك الصقري
28-10-2006, 06:07 AM
بالتوفيق للعالمي
وان شاء الله يفرحونا ببطوله هذا الموسم

عبدالله ابن طرخم
30-10-2006, 09:18 PM
العالمي قادم إن شاء الله