المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الديمقراطية يانادي النصر..؟؟


أبوسالم
18-09-2006, 11:50 AM
أين الديمقراطية يانادي النصر..؟
لن أنسى مقالاً كتبة الأمير طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر سابقاً قبل تسع سنوات في جريدة الرياضية بعنوان اصـبـروا ياجـمـاهـيـر (((الصبر))
بالفعل لا يوجد لدينا إلا الصبر فالصبر جميل وحث اسلامنا في القرآن والسنة على وجوب الصبر في كثير من الأحوال.
سبع سنين عجاف أو تسع سنين عجاف مرت على نادي النصر بدون كأس ذهبية فماهو السبب؟؟
فالجماهير ليس لها الا الصبر ولكن مالسبب؟
المدربون تغيروا فتارة نرفع شعار الوطنية وتارة نرفع شعار العربية وتارة نرفع شعار العالمية ولم يتغير شئ فما السبب؟
اللاعبون تبدلوا فمن زج الشباب إلى دمج الخبرة وحتى استقطاب الأجانب من أقطار الكرة الأرضية الواحد تلو الآخر فمرةً القوة والنشاط من أفريقيا ومرةً المهارة والتهديف من البرازيل ومرةً السمعة والخبرة من أوربال ولكن مازال النصر بدون الكأس الذهبية فما السبب؟
الإداريون استقالوا أعضاء الشرف اختفوا الدعم محدود فما السبب؟
السبب هو
الخلفاء النصراويون
نعم انهم الخلفاء النصراويون أو سلالة النصر الحاكمة هم الذين رفضوا التخلي عن عرش وحكم النصر فما من احد يستطيع ان يقترب من هذا الأمر إلا ويفنى فمازالوا يأمرون وينهون عما تهتويه أنفسهم يحاسبون من أرادوا ويمررون لمن أرادو يسمحون لمن يرون هم فقط ويعاقبون من يرون هم فقط فالرأي لهم وحدهم والحل بيدهم وحدهم وشعارهم ( ممنوع الاقتراب سريع الاشتعال) وبقي النصر بدون كأس ذهبية وبقيت جماهير النصر مالها الا الصبر فإلى متى هذه الدكتاتورية يانادي النصر؟؟
لماذا لاننظر إلى النموذج الرائع في نادي الهلال في اجتماع الصغير مع الكبير والشعار المرفوع دائماً البقاء للأفضل والاستماع لجميع الآراء والباب مفتوح للجميع والحرية مفتوحة للجميع وكذلك النموذج الرائع في نادي الاتحاد في أسلوب الإدارة الحديثة والفكر الإحترافي الراقي والمتقدم فأعتقد بأن هذه الأسباب بتوفرها في الإدارة والرئاسة كفيلة بجلب الكؤوس والبطولات..
ولكن رئاسة نادينا الموقر بقيت حكراً على السلالة الحاكمة وشعارهم ( ممنوع الإقتراب) فمع هذه الرئاسة صدقوني لو جلبنا أعلى اللاعبين مهارةً وأكثر المدربين حنكة وفعلنا وفعلنا وفعلنا فلن نحقق ولو نصف بطولة ولن تأت الكأس الذهبية لنادي النصر
إن نادي النصر نادي الجميع نادي يشجعه أكثر من مليون مشجع في مختلف أنحاء المملكة ناهيك عن صورة وسمعة النادي خارج المملكة في كل بقاع الأرض.
أكتب هذا الكلام وأنا كلي حرقة داخل قلبي لما حل بنادي النصر بالسنوات الأخيرة وأعرف أن هناك أناس تقرأ الان وكلها حرقة داخل قلبها لما تقرأه لكن الاعتراف بالحق فضيلة والاعتراف بالحق بداية التصحيح.
الشجاعة ليست بالصرعة الشجاعة هي الصراحة مع النفس فإلى متى ونحن نخدع أنفسنا وإلى متى ونحن خدعة في أيد غيرنا فأين الديمقراطية يانادي النصر؟؟
لماذا لايفتح المجال للوجوه الشابه بأن تتسلم زمام الأمور في نادي النصر أو لمن يرى لنفسه أنه بإمكانه فعل شئ للنادي أو حتى يفتح المجال لأصحاب الخبرة الذين يرون في أنفسهم فعل شئ للنادي لماذا لايسمح بأصحاب الأفكار الجديدة بالتواجد في النادي أين أعضاء الشرف الداعمين السابقين لماذا اختفوا واحداً تلو الآخر من النادي لماذا لم يعد أحد يريد عضوية الشرف في نادي النصر بعد أن كانت لاتستطيع أن تحصل عليها سابقاً في ظل الازدحام عليها إلى متى إلى متى يانادي النصر؟
طلال الرشيد حينما قالها قبل تسع سنين من اليوم وقالها بصوتٍ عال وكثير ممن لم يصدقوا ماقال وكثير ممن ضحكوا عليه حينما قالها ولكنها الحقيقة المرة
اصبروا ياجماهير الصبر..
فمالنا إلا الصبر واستعنا بالله...

النافذ
18-09-2006, 10:23 PM
ابو سالم انا جدا متعاطف معكم يالعالميين ويمكن تاخذون الموسم هذا بطوله

اعرف واحد كان يشجع النصر ومتعصب مره لدرجة انه اصيب بالسكر وصار يشجع الهلال له اربع سنوات وارتاح حتى الفتره الاخيره ماعاد اخذ حبوب سكر

وواد ثاني صار يشجع الشباب وواحد ثاني صار يشجع الاتحاد

وكلها اندية وطننا الحبيب وكلها عيون في الراس

اتمنى ان تنالو خيرا بصبركم فمن صبر ظفر

عبدالله ابن طرخم
18-09-2006, 11:56 PM
إن لم تكن عالمي فأنت حتماً خلف العالمي
لاهنت يالغالي مشكور

فارس عبيده
21-09-2006, 03:25 PM
النصر قهر الهلال يوم إنه فاز بدرزن

والهلال ما يقدر يفوز 5