المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماجد في المرتبة 36 لهدافي العالم


عبدالله ابن طرخم
10-09-2006, 01:54 PM
أعلنت إحصائية أعدها الاتحاد الدولي لإحصاء وتأريخ كرة القدم عن أفضل الهدافين في العالم من 1888 إلى 2005 وضمت نجوماً كباراً أمثال دييجو مارادونا والبرازيلي روماريو، عن حضور نجم المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبدالله ضمن كوكبة اللاعبين المنضمين للقائمة التي أعلنت بهذا الخصوص، وكان بذلك اللاعب العربي الوحيد فيها.
واحتل ماجد المرتبة 36 عالمياً متفوقاً على جميع هدافي آسيا وإفريقيا. من جهته تصدر البرازيلي روماريو القائمة، فيما جاء مواطنه بيليه في المرتبة الثالثة.


المصــــــــدر:

جريدة الوطن (http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-09-10/sport/sport24.html)

سالم الحركان
10-09-2006, 04:07 PM
بيليه العرب

يكفيه هذا الاسم

لاهنت يبن طرخم

سفير بني بشر
10-09-2006, 07:29 PM
الف مبروووووووووووووووووووووووووك

للنصراويه

فارس السروات
10-09-2006, 09:27 PM
الف مبروووووك للرياضة السعودية
وماجد عبدالله يستحق اكثر من ذلك
نتمنى ان يتم اقامة حفل اعتزاله فهو اقل مايمكن ان يقدم له

عبدالله ابن طرخم
10-09-2006, 10:45 PM
أعتزاله يقولون على كيس البلوي جعله على القوه
ومشكووووور على المرور

منصور بن مشهور ال جالي
24-09-2006, 11:35 PM
السلام عليكم

قبل كم يوم كرموه وجابوها على السعوديه الارضيه

عبدالله ابن طرخم
25-09-2006, 10:37 PM
جلوي يفتتح باب إنقاذ ماجد


أعلن عضو الشرف النصراوي الأمير جلوي بن سعود أنه سيكون أول منتسبي البيت الأصفر الداعمين لإقامة مهرجان اعتزال قائد الفريق الأسبق ماجد عبدالله، وقال جلوي بن سعود: «ماجد رمز تاريخي لنادينا أظنه صبر علينا كنصراويين كثيراً.. ليس من العدل لاعب بنجوميته وتاريخه وعطائه يبقى دون تكريم أو احتفال ونحن لدينا القدرة الكاملة للاحتفاء به ومنحه كل التقدير والتكريم». وتابع عضو الشرف النصراوي: «سأكون أول من يقدم دعماً مالياً ومادياً في احتفاء ماجد وأنا أنتظر اللجنة المشكلة لحفل اعتزاله حتى أكون كما قلت أول الداعمين، أنا أطالب أعضاء الشرف بتفعيل دورهم في هذه المسألة التي يجب أن تحسم وبسرعة».
وتطرق جلوي بن سعود إلى قضية نصراوية أخرى وقال: «نسمع أحياناً نداءات تطالب بإبعاد بعض أعضاء مجلس الإدارة لكن يجب أن يعرف الجميع أن المشرف على الفئات السنية ناصر الكنعاني الرجل المناسب في المكان المناسب فهو إنسان تربوي ومتعلم ويحمل مؤهلات علمية عالية ويحضر الآن الدكتوراه أظنه أفضل وأكثر الأشخاص تأهيلا لملء فراغ متابعة ومراقبة اللاعبين في سن حرج ومهمة». وكان دينلسون تألق في المناورة التي فرضها خميس وقدم دينلسون لمحات فنية احتفت بها الجماهير التي حضرت التدريبات فيما تعرض المهاجم سعد الحارثي لإصابة خفيفة لم تمنعه من مواصلة التدريب . من جهة أخرى وقع في كشوفات النصر أمس الأحد رسمياً المدافع بندر الغايب (19عاما) وتكفل بقيمة الصفقة عضو شرف النصر عمران العمران. وفي شأن نصراوي آخر، تأكد وبصفة نهائية عدم الاستعانة بخدمات البرازيلي (دينلسون) أمام الاتحاد يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الوطني يوسف خميس إكمال البرازيلي برنامجه اللياقي واتضح ضم اللاعب في قائمة البدلاء أمام الأهلي ومع الأساسيين في مواجهة الفيصلي المقبلة.


المصدر:
http://www.arriy.com/ListNews.asp?NewsID=25664&MenuID=12