المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يظفر بخدمات مدافع توجو الدولي شانجاي مقابل 300 ألف دولار


ابن فاران
05-09-2006, 04:11 PM
أنهت إدارة نادي النصر ظهر أمس التعاقد مع مدافع منتخب توجو الأول لكرة القدم شانجاي مساماسو (28 عاما) مقابل 300 ألف دولار للانضمام لقائمة الفريق الأول وليكون ثاني لاعب محترف في قائمة الموسم الحالي بجانب البنمي بلانكو.
وسينضم شانجاي إلى النصر في قائمته العربية بعد وصول بطاقته التي ينتظر أن تكون في حوزة اللاعب عند وصوله المتوقع أن يكون مساء الخميس المقبل.
ويحمل شانجاي سجلاً حافلاً حيث نجح في قيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في ألمانيا وقدم مستويات لافتة في المباريات التي خاضها منتخبه ضمن المجموعة السابعة التي ضمت إلى جانب توجو منتخبات فرنسا وكوريا الجنوبية وسويسرا.
كما سبق له اللعب مع فريق اودونيزي الإيطالي لمدة 3 مواسم.
من جهة أخرى، أكد مدير التعاقدات الدولية أحمد القحطاني أن قيد اللاعب الجديد في كشوفات فريق درجة الشباب بنادي النصر فهد السبيعي تم عن طريقه الشخصي نافياً أن يكون للمشرف على الدرجات السنية ناصر الكنعاني أي دور في هذه الصفقة.
وقال" الكنعاني أخذ دور البطل في تسجيل اللاعب على الرغم من أنه كاد يتسبب في تحويل مسار اللاعب إلى نادي الشباب حيث يوجد شقيقه كنعان بعد أن رفض تسليم اللاعب مبلغ 15 ألف ريال لكن تدخل نائب المشرف على الفريق الأول عبدالعزيز الدغيثر أنهى الموضوع بأكمله ونحن نقدر له هذا التعامل ونفتخر بتواجد مثل هذه الشخصية في الأندية السعودية".
وأضاف" السبيعي كاد يطير من النصر بسبب تصرفات الكنعاني غير المبررة حتى إن اللاعب بدأ في التفكير بالرحيل من النصر لكن وقفة النصراويين المخلصين وعلى رأسهم الأمير الوليد بن بدر الذي تكفل بالصفقة وكذلك مدير فريق درجة الشباب إبراهيم العيسى جعلته لاعبا نصراويا".
وتابع" أتمنى أن تقف إدارة النصر في وجه من يتسببون في عدم تواجد المواهب في كشوفات فرق النادي وأن تكون هناك إجابة على السؤال.. كيف يأتي لاعب إلى نادي النصر ويطلب 10 آلاف ريال ومن ثم يرحل إلى نادي الشباب بـ40 ألف ريال؟".

http://www.jooodi.org/uploads/e03ee07f4f.jpg (http://www.jooodi.org)


م ن ق و ل.

عبدالله ابن طرخم
05-09-2006, 04:36 PM
م ش ك و ر 1999

ابن فاران
06-09-2006, 12:25 AM
شكرا على المرور.1998