المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار جندي بريطاني خوفا من إرساله إلى العراق


يثرب
27-08-2006, 02:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انتحار جندي بريطاني خوفا من إرساله إلى العراق

لندن ـ بغداد ـ وكالات: أقدم جندي بريطاني على الانتحار بقطع شريان رسغه بعد أن تناول جرعة كبيرة من المسكنات قبل أيام من إرساله إلى العراق حيث قُتل فيها 115 جنديا بريطانيا منذ عام 2003.

ونقل راديو لندن عن صحيفة الإندبندنت البريطانية أن أخر الكلمات التي نطقها الجندي جيسون تشيلسى الذي يبلغ 19 عاما قبل انتحاره "لا أستطيع الذهاب للعراق ... ولا قتل الأطفال".

ونقلت الإندبندنت عن والدي تشيلسى إنه قبل انتحاره كان يشعر بقلق شديد بسبب ما قاله له قادته من أنه قد تصدر الأوامر بإطلاق النار على الأطفال في العراق، وفق موقع الإسلام اليوم.

وقال الجندي لوالدته وهو يحتضر "لا أستطيع أن أطلق النار على الأطفال الصغار.. لا أستطيع أن أذهب إلى العراق.. لا يهم مع أي فريق يقف هؤلاء الأطفال.

وفي أمريكا قدر "مشروع الأوليات الوطنية" الأمريكي تكلفة الحرب على العراق بالنسبة للدوائر الانتخابية والمدن والولايات، وحتى بالنسبة للمواطن الأمريكي، فتبيّن أنها تبلغ لغاية اليوم 1075 دولاراً لكل أمريكي،

وتصف إدارة مشروع الأوليات الوطنية الأمريكي نفسها بأنها غير حزبية ولا تبتغي الربح وتستخدم معلومات الإدارة الأمريكية من أجل الإضاءة على تأثير السياسات الفيدرالية في المجتمعات المحلية.

وقدر المشروع تكلفة الحرب على العراق استناداً إلى تقرير برنامج أبحاث تابع للكونجرس الأمريكي أصدره في يونيو الماضي، والذي أشار إلى أن التكلفة الإجمالية لهذه الحرب بلغت حتى تاريخه 318.5 مليار دولار.

وجاء في تقرير المشروع "هذا يعني 2844 دولاراً بالنسبة لكل صاحب منزل في أمريكا أو 1075 دولاراً لكل مواطن أمريكي. يجري إنفاق المال على هذه الحرب بنسبة 10 ملايين دولار في كل ساعة و244 مليون دولار

يومياً".



المصدر :
موقع لها أون لاين "أحوال الناس"
http://www.lahaonline.com/index.php?option=content&task=view&id=11145&sectionid=1





مع التحية العطرة
من
طيبة الطيبة

الزهيري المغترب
27-08-2006, 04:53 AM
سبحان الله

كل يتفق على ان قتلهم الابرياء ليس له وجه حق،،،، ولكن الله يستر من الجاي


مشكور يالغالي على الموضوع

صالح ابو مريحة البشري
27-08-2006, 01:43 PM
حسبنا الله عليهم تحصله منتحر من الخوف والي نقل الخبر يبي يلطف الخبر عند المسلمين فقال انه انتحر على اساس ما يبي يذبح الاطفال 0

عليهم لاعائن الله والملائكة والناس اجمعين 000 آمين آمين آمين 0