المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من مواطن سعودي الى جوزيف بلاتر !؟


المنذر
27-06-2006, 09:38 PM
السيد/ جوزيف بلاتر ... رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم...

بإسمي وبإسم كل المواطنين السعوديين اقدم لكم وللكرة العالمية اشد الاسف والاعتذار عما قام به بعض شبابنا من تشويه لسمعة كره القدم العالمية ..

ان كرة القدم كانت الى وقت قصير تمثل فنا من الفنون التي يستمتع بها كثير من شعوب العالم الى ان قدر الله وامر بزوال هذا الفن منذ تكرار تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات كأس العالم..

يا ابو بلاتر تكفى لا قلت تكفى لا تخيبني، ترى تكفى تهز رجال.. لي طلب صغيرون ولا تخليني احذف عليك شماغي وعقالي.. ابيك تعطيني منتخبنا فرصه يجهز نفسه 24 سنه بعدها اسمح لهم يشاركون في تصفيات كأس العالم.

يا ابو الشباب عندي لك اقتراح من شأنه ان يرجع مستوى كأس العالم كما كان ايام بيليه وماردونا وفؤاد انور .. اقتراحي ان تلغى مقاعد آسيا في كأس العالم القادمه او على الاقل تخلونا لهم مقعد واحد ما دام استراليا انضمت للاتحاد الآسيوي. وباقي المقاعد الثلاثه وزعها على افريقيا واوربا ... يعني حرام فرق مثل نيجيريا والكاميرون وبلجيكا واليونان بطل اوروبا ما يتأهلون للنهائيات علشان خاطر محمد نور ومبروك زايد ولا يهون ابو عزيز.

السيد بلاتر .. والله اني كنت اظنك ذكي وما راح تسمح للسعوديه تتأهل لكأس العالم 2006 خصوصا بعد ثمانيه المانيا في النهائيات الماضيه .. بس خيبت طني فيك.

في الاخير يا ابو بلاتر ... لا يقصون عليك ربعنا ويقولون ان المطر والاحذيه هي السبب ولا يقولون الحكم غش .. ترى ما في رووسهم كوره بس سامحهم علشان خاطر الشعب السعودي

التوقيع :
مواطن سعودي



:075: :075: :075:

فارس السروات
28-06-2006, 02:43 PM
الاخ منذر . مشكووووووور على المشاركة
ولا اتفق معك في غالبية ماقلته ولاحتى الطريقة والاسلوب ولكن قد تكون هذه المشاعر من الحب والغيرة للمنتخب وكانت نتائج انفعال في وقته يجب ان يغيب في لحظته .
على العموم اداء المنتخب السعودي في المونديال جيد بعامته اذا استثنينا مباراة اوكرانيا والتي ايضاً فاجأت الجميع وصعدت الى دور الثمانية
ننتظر مشاركات ودوام التواصل
تحياااااتي

ابو فارس الفهري
04-07-2006, 01:10 PM
يا رجال والله انه صادق
اي منتخب ذا
والله ما يستاهل انه ايتأهل لكاس العالم
حدنا اسيا وجاي

ابوسعيد الجنبي
04-07-2006, 09:40 PM
الاخ المنذر

أوافق الرآي حتى لو اعترض المشرف

فارس السروات
05-07-2006, 05:19 PM
اخي الكريم
ابوسعيد الجنبي
لم اعترض على الاخ منذر بل قلت لااوافقه الرأي في غالبية ماقاله وكذلك الاسلوب وله كامل الحرية كبقية الاعضاء وانت أولهم لأن الاختلاف في نظري لايفسد للود قضية وهذا منبر للآراء مهما اختلفنا مادامت في اطر نظام المنتدى
سرني مشاركتك وآمل في تواصل آخر
تحيااااااتي

الزهيري المغترب
10-07-2006, 12:21 AM
ههههههههههههههههه حلوه

تحيات اخيك الزهيري المغترب