المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليقات اللاعبين بعد اللقاء العربي


بن خرصان
15-06-2006, 02:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعتقد المهاجم السعودي المخضرم سامي الجابر انه احرز هدف الفوز للمنتخب قبل ان يدرك المنتخب التونسي التعادل 2-2 في الوقت الحتسب بدل الضائع من مباراة الفريقين في نهائيات كأس العالم يوم الاربعاء لكنه اكد ان فرصة فريقه في التأهل للدور الثاني ما زالت قائمة.
وشعر الجابر الذي كان يكافح قبل المباراة للتعافي من اصابة في الفخذ هددت مشاركته للمرة الرابعة في النهائيات بخيبة امل كبيرة بعدما فشل المنتخب السعودي في الحصول على نقاط اللقاء الثلاث.

واحرز الجابر الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة 48 لكن راضي الجعايدي احرز هدف التعادل لتونس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال الجابر للصحفيين "تخلى عنا الحظ لتدخل الكرة شباكنا قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة. حصلنا الان على نقطة واحدة. انها ليست نهاية البطولة بالنسبة لنا. يجب علينا ان نبذل كل ما في وسعنا في لقاء اوكرانيا."

واضاف "ما زلت اتعافى (من اصابة في الفخذ) وسوف افعل كل ما في وسعي للتعافي حتى اكون على استعداد لهذه المباراة."

وقال لاعب الوسط السعودي محمد أمين "مستوانا في الشوط الثاني سيحفزنا على اللعب بنفس المستوى امام اوكرانيا."

واضاف "نحن متأكدون من ان منتخب اوكرانيا سيظهر بصورة مختلفة عن مباراة اسبانيا" التي خسرها باربعة اهداف مقابل لا شيء.

وشعر لاعبو تونس بخيبة الامل ايضا لحصولهم على نقطة واحدة فقط من مباراة كانوا يعتقدون ان بوسعهم تحقيق الفوز فيها.

وقال لاعب الوسط التونسي عادل الشاذلي "لم نتعرف على فريقنا اليوم. انها كارثة. لم نصل ابدا الى مستوانا المعروف في حقيقة الامر. انه امر مؤسف لاننا تقدمنا 1-صفر حتى نهاية الشوط الاول لكننا ارتكبنا بعد ذلك بعض الاخطاء الغبية."

واضاف "ما هي الامور التي لم تنجح معنا اليوم.. كل شيء. نتمنى ان نكون فريقا مختلفا امام اسبانيا يوم الاثنين المقبل. نريد بالتأكيد ان نتأهل واذا كان هذا يعني الفوز على اوكرانيا في المباراة الاخيرة بالمجموعة سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك."

فارس السروات
15-06-2006, 10:55 AM
الاخ بن خرصان
الف شكر لنقل آراء نجوم المنتخب وبإذن الله العوافي لسامي والمشاركة في المباراة الهامة القادمة والتفوق للاخضر على المنتخب الاوكراني كما اكد ذلك محمد امين وحقيقة خيبة امل للمنتخب التونسي لا سيما وان هنالك 18 محترفا وتجنيس للبعض الاخر
تحياااااتي