المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الانتقالات3


بن خرصان
09-06-2006, 03:33 AM
1
سيكون جيانلويجي بوفون بديل نلسون ديدا الأول في حال قرر الأخير مغادرة الميلان هذا الموسم بعدما قرر عدم تمديد عقده الذي ينتهي الموسم القادم.

و أفادت المصادر الايطالية أن بوفون سيغادر اليوفنتوس في حال هبط إلى الدرجة الثانية كما هو من المتوقع ولن يتوق إلى مغادرة ايطاليا، وكانت تقارير سابقة قد ربطت بوفون بميلان ويبدو أن مصير بوفون سيتقرر مع مصير اليوفي الذي سيتحدد بعد أسابيع قليلة.

2

تحدث مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم حول حالة مدافع المنتخب أليساندرو نيستا فأكد أنه قد يشفى بالوقت المناسب للمشاركة في مباراة المنتخب الأولى في كأس العالم في مواجهة غانا.

وقال لبي: "نستا يملك الفرصة للشفاء, قد يكون جاهزاً للمباراة الافتتاحية."


3
أعار ميلان لاعبه أليكساندر ماتري الذي سجل 13 هدفاً مع فريق لوميزاني في الدرجة الثانية إلى فريق ريميني الذي يلعب كذلك في مصاف أندية الدرجة الثانية الايطالية.

و يعتقد النقاد أن ماتري سيكون واحداً من أبرز هدافي الدرجة الثانية الموسم القادم نظراً لما يمتلكه من قدرات مميزة.

4
بعد كثرة الإشاعات التي تناولت مستقبله مع الميلان والوعود الي أطلقها أحد مرشحي رئاسة ريال مدريد بالتعاقد معه إذا وصل لرئاسة النادي، خرج كاكا عن صمته اليوم وتحدث عبر مدير أعماله و والده أزيكسون بيريرا ليؤكد بقائه مع ميلان لسنوات قادمة.

والد اللاعب تحدث لصحيفة المارلكا الإسبانية وعندما سئل عن أي اتصالات بينه وبين الرئيس المرشح لنادي الريال رامون كاليدرون الذي وعد بالتعاقد مع كاكا قال: "لا أعرفه, لم نتحدث معه أو مع أي شخص من طرف ريال مدريد. حالياً ابني يركز على بطولة كأس العالم ولن يتحدث حول هذه الأمور إلا بعد نهاية البطولة."

ثم أضاف: "على أي حال, لا توجد مشاكل بين كاكا وميلان وهو لا يفكر بتغيير النادي. بل على العكس يريد البقاء مع ميلان لفترة طويلة."

5
وقع الشاب باسكوال فوجيا عقداً لمدة أربع سنوات مع الميلان بعد انتهاء فترة إعارته قادماً من اسكولي.

وكان اللاعب قد شارك قبل أسبوع مع الأتزوري في بطولة أوروبا لما دون سن الواحد والعشرون، وقد أنهى اليوم فحوصاته في الميلانيلو بنجاح.

قال لاعب الجناح بعد التوقيع: "لا أريد أن أبدو مغروراً، لكني أتمنى أن أترك تأثيراً في نفس المدرب انشيلوتي خلال معسكر التدريب للاستعداد للموسم القادم، وأثبت أنني قادر على سلك طريقي في الفريق".

وأضاف: "قدري كان الوصول للسان سيرو. لقد فرغنا قبل أسابيع من الموسم الماضي، قرأت عمود الرأي الشخصي لزفونيمير بوبان في صحيفة الجازيتا عندما قال بأنني أنا وبالادينو نمثل مستقبل الكرة الإيطالية. تفاجأت مما قرأته، لكنه شحنني وحمسني أكثر".

بينما قال اريدو بريدا مسؤول الانتقالات في ميلان: "نحن نؤمن فعلاً بفوجيا ومقتنعون بأن هذه صفقة ممتازة".

نايف القحطاني
09-06-2006, 01:00 PM
بعدين
ليش الانتقالات في كاس العالم كثيرا

بن خرصان
10-06-2006, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نايف

الانتقالات عادةً تكون كثيرة بعد نهاية الموسم

والزود بعد كاس العالم

عقبال ياسر يحصله عقد في اسبانيا