المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الانتقالات 2


بن خرصان
09-06-2006, 03:16 AM
1

ذكرت اغلب الصحف البريطانية صباح اليوم انه فريق برشلونة مستعد لتقديم مبلغ 30 مليون يورو للتعاقد مع نجم تشيلسي ومنتخب انجلترا فرانك لامبارد .
مدرب برشلونة الهولندي فرانك ريكارد ابدي اعجابه بامكانيات النجم الانجليزي , ويعتبره من النجوم الموهوبين , وانه اعطي صلاحيات لرئيس برشلونة لابورتا لاجراء مباحاثات معه.
ويذكر ان لامبارد تمني اللعب في صفوف ابطال اوروبا , لكن مدرب تشيلسي البرتغالي مورينهو اكد في وقت سابق انه الالماني بالاك ولامبارد سيلعبان معا في صفوف تشيلسي الموسم القادم.
ويؤكد مسؤولي برشلونة ان تعاقد تشيلسي مع الالماني بالاك من الممكن ان يسهل عملية انتقال لامبارد الي صفوف برشلونة .

2

في لقاء الأمس بين فرنسا والصين حين فازت فرنسا بثلاثية لهدف اصُــيــب الـــلاعب جبريل سيسي واشرت الاصابة الى كسر في عظم الساق , وكان من المــنــتظر ان يتم استدعاء لاعب برشلونه لودفيتش جولي صاحب البطولة الأوروبية والليــجا الاسبانيه بديلاً عنه

3
يستمر التقنيين في نادي برشلونه في البحث عن بديل للمهاجم السويدي هنريك لارسون الذي رحل عن الفريق مع انتهاء الموسم الحالي , ان من البدائل المطروحه الذين يريدهم الفريق الكتالوني هو لاعب نادي فينورد الهولندي كيوت , كيوت من حيث المبدئ فهو موافق

4
قال المدير الرياضي لنادي اسبانيول الكتالوني هيريرا انه يستبعد تقديم عرض لبرشلونه للحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني خافيير سافيولا , سافيولا الذي قد تبقى من عقده مع برشلونه عام واحد قد قرر سابقا بانه لا يريد البقاء مع نادي اشبيليه الذي ربح معه كاس الاتحاد الاوربي

5
وقعت إدارة نادي إف سي برشلونة عقداً رسمياً يمتد لعام 2009 مع الهولندي يوهان نسكنس بمهمة مساعد مدرب لمواطنه فرانك ريكارد ، و ذلك بعد أن فضل هذا العرض على عرض المنتخب الأسترالي ليخلف مواطنه تين هنك كايت الذي انتقل لتدريب أياكس الهولندي .

6
باع نادي برشلونة مدافعه المعار فرناندو نافارو رسمياً لنادي ريال مايوركا رسمياً . و مع هذا لا زال النادي يحتفظ بـ 30% من الحقوق المالية لو باع نادي مايوركا اللاعب لناد آخر .

نايف القحطاني
09-06-2006, 01:01 PM
بالتوفيق لك
ابيض وجه

بن خرصان
10-06-2006, 12:26 AM
شكراً لك اخي نايف على المرور