المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الانتقالات


بن خرصان
08-06-2006, 01:45 AM
الاعب غابري انهى مسيرة السبع سنوات مع برشلونة بتوقيعه رسمياً لصالح نادي اجاكس الهولندي لمدة ثلاث سنوات, وقد اخبر الاعب موقع نادي اجاكس الرسمي ان سبب انتقاله هو انتقال هينك لتدريب النادي, والذي يعرفه جيداً ويضع ثقته فيه, والامر الثاني سبب انتقاله هو مستوى نادي اجاكس وتاريخه العريق وان اجاكس هو فريق مشابه للبرسا تماماً.
يذكر ان غابري ستكون هذه تجربته الاولى في الاحتراف, فهو لم يلعب الا لنادي برشلونة, وقد تكلم هينك عن الاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً فقال:" هو يمتلك العديد من القدرات والطاقات العظيمة".


السيد جوان ميجيل فيلار مير احد المرشحين لخلافة بيريز في رئاسة نادي ريال مدريد فعلاً, قد جُن تماماً مثلما قال عنه المرشح الثاني السيد لورينزو سانز حيث قال:" اذا كان يريد ميسي بهذا المبلغ, فهو بالفعل اكثر جنوناً من فلورينتينو بيريز".
هذا الكلام خرج نتيجة ان السيد جوان ميجيل فيلار صرح بأنه سوف يجهز مبلغ 150 مليون يورو من اجل الغاء عقد ميسي والحصول على خدماته.


وصـف روب جانسن وكيـل اعمـال اللاعب الهولندي ولاعب البايرن روي مكاي الاشاعات التي تربط روي مكاي بـ البارسا بـ السخـافات ، واكد روب انه لاتوجد أي اتصالات مع البرسا بـ خصوص انتقال روي لاسبانيا ، ومن الناحية الاخرى ايضا ، صرح روي مكاي بأنه لايريد سماع أية اخبار بـ خصوص انتقاله واكد أنه يريد البقاء في المانيا ، روي مكاي لعب في الدوري الالماني 96 مباراة وسجل فيها الـ 62 هدف بـ الرغم من ابتعاده عن التهديف في الموسم الماضي ، مكاي قال : " بـ الرغم من احرازي لـ 17 هدف الموسم الماضي ، الا انها ليست الرصيد الافضل لي " ، " اريـد تسجيـل اكثر من 20 هـدف مثل ما فعلت في مواسمي الاول مع البايرن "

الاعب جودجونسين احد الاعبين المرشحين ليكون مكان لارسون, ما زال والده يجري المفاوضات مع نادي برشلونة والتي تمر ببطء شديد, ولكن في الاتجاه الايجابي.
ممثل الاعب وهو والده يختلف مع فريق برشلونة في نقطتين, الاولى ان الاعب يأخذ في تشلسي 3.2 مليون يورو سنوياً, وبرشلونة يبدو انه لا يريد دفع هذا المبلغ للاعب, والامر الثاني المختلف عليه ان الاعب واعي تماماً ان مشاركته كأساسي ستكون صعبة جداً مع وجود ميسي وايتو ورونالدينهو, ولكن ادارة برشلونة اكدت ان المفاوضات تمر في طريق جيد مع انها بطيئة.
يذكر ان نادي تشسي طلب في الاعب 15 مليون لبيعه, ولكن برشلونة لن يقبل بأكثر من 10 مليون يورو.

هيف المواحيل
08-06-2006, 02:24 PM
لاهنت

نايف القحطاني
09-06-2006, 12:55 PM
جهود تشكر عليها
عقبال الااعيبه السعودين

بن خرصان
10-06-2006, 12:37 AM
هيف المواحيل

نايف

لاهنتوا على المرور