المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـدوء مرعــب؟


عبدالله الوهابي
03-06-2006, 08:19 PM
يعم الهدوء جنبات المدينة ، وتتعطل حركة السير الدورية ، لا أجد في الشارع تاجراً يبيع ولا مشترياً يقتني ما يريد ، وأمر في الزقاق ، ولايبدو لي أحد ، وأظن أن مكروهاً ما حدث للمدينة.. وأتوجس خيفة على أهلي ، وتظن بي الظنون ، ويشرد بي الخيال في كل مصائب الدنيا لينزلها منزلة تلك السكينة التي اكتسحت الطرقات والأزقة ، وغطت بهيبتها جلال الضوضاء التي ما زالت ترن في أذني كلما دخلت المدينة بالغدو.. أو العشي.. وها أنذا أدخلها اليوم بعد أمة ، وفي.. عز الصباح ولا أرى أحداً يتحرك.
لاشيء هنا يذكر على الإطلاق
توسوس لي نفسي : كل شيء انتهى ، ثم تعود فتتملى الدكاكين المفتوحة ، والسلع.. المعروضة والسيارات المصفوفة ، فتردد : لا.. لا ، لم ينه الأمر ثم تردف حائرة.. لكن :لم الصمت المرعب؟ ما هذا السكون المزعج؟:confused: ما الذي ألم بالمدينة؟ أين سكانها؟:confused:
من يجيبني؟:confused:
من يكشف عن قلق أسئلتي؟:confused:
من يكف عني هطل الأسئلة المحيرة؟:confused:
من.. ؟..؟:confused: :confused:
آه يكاد رأسي يتفجر ..:021: تساؤلات واستفهامات ، لو أن هنالك أحداً ما لأسئله ، فيفتح لي سر هذه المدينة ، وماذا حل بها بعدي؟:mad:
آه.. ليتني أجد من أناجيه.. لكن.. لا أحد هنا في الطريق ، ولا هنالك تحت الأشجار والدور..
لا أحد.. لا أحد..
طأطأت رأسي منحنياً ومستسلماً.. سرت خطوتين إلى الأمام فإذا بصراخ قوي وحاد ، كالصاعقة يفاجئُني ، حتى هممت بالفرار لولا أن رأيت جموعاً من الناس : شباباً وشيباً، تنحدر جميعها من مقهى صغير ضيق ، تهتف وتصفق مرددة بصوت واحد.
هيهو مبروك علينا.. الكأس هذه البداية ومازالت هذه حالتهم!!:017:
تعالت الأصوات واختلط بعضها ببعض.. ابتعدت قليلاً عن الزحام خشية أن أختنق..
أدرت رأسي جهة المقهى ، أصوب نظراتي نحو النادل ، يجمع قنينات المشروبات الموضوعة هنا وهناك ، ويتأفف من لملمة الزجاج المتكسر تحت الطاولات وبقايا علب الدخان المترامية في جنبات المقهى كأنها قذائف مسعورة..

عبدالله بن غفره
09-06-2006, 11:23 PM
كان دخولي على موضوعك لأجل شكر خاص لك ولكتاباتك الجميلة

عبدالله الوهابي
11-06-2006, 11:27 PM
بن غفرة لا هنت وجزاك الله خيراً وأنت الرااائع بفعلك وقولك وجمال عباراتك واخلاقك المرهفة العالية