المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : PhotoFiltre Studio 7.3.2 رائـع لتحرير صورك و إضافة تأثيرات رهيبة ...


الصنديد
21-04-2006, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم اليوم الأصدارة الأخيرة و الحصرية من برنامج PhotoFiltre Studio 7.3.2 الرائـع لتحرير صورك و إضافة تأثيرات رهيبة على الصور



هل لديك صور تريد التعديل عليها و هل أنت مبتدىء فى هذا المجال و هل تريد أن تكون محترف فى التعديل على صورك بتأثيرات بسيطة و محترفة ؟!! ، إذن اليك الحل مع هذا البرنامج الصغير فى الحجم و الرهيب فى الأستخدام ، برنامج رائع بحق لتحرير الصور و ذلك بطرق بسيطة جداً و هذا عن طريق العديد من الفلاتر على الصور حيث سيكون لديك صور خرافية و يمكنك البرنامج كذلك من إضافة التأثيرات على جزء معين من الصور ، كما يوجد بالبرنامج أداة ( PhotoMasque ) لأضافة الشفافية على الصور و تحويلها إلى لون رمادى ساحر و غيرها الكثير من المميزات الرائعة و الرهيبة ، برنامج رائع بمعنى الكلمة و يستحق بكل تأكيد التحميل و التجربة .
الحجم 1.95 MB
وصف البرنامج بالأنجليزى :

Although it is the PhotoFiltre successor and looks alike it, this Studio version is more powerful than the older. The layer support is not the only evolution of this software. A new display engine has been developed in order to handle real-time merging and alpha channel support. I have kept the same User Interface, because I think it's a more natural way to upgrade the software. Experienced users will be surprised to learn how much additional features they will get with the layer support.


Size: 1.95 MB

محمد الحياني
22-04-2006, 12:23 AM
اخوي الغالي


الصنديد


الله يعطيك الف عافية


مشكور وماقصرت برنامج جميل من شخص جميل

ابن مشيب
05-05-2006, 10:57 AM
مشكور يالغالي

الصنديد
05-05-2006, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعافيكم وترقبوا الجديد المفيد

بونهار العاصمي
20-05-2006, 05:13 PM
عزيزي الصنديد
جاري التحميل والتجربة للمنفعة العامة
تقبل تحياتي
العاصمي