عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2010, 10:31 AM
  #9
أبوسحمي
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,983
أبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond reputeأبوسحمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : قحطانينا احسن من قحطانيكم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الشواطي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
مساكم الله بالخير ..


رفع مشجعان نصراويان في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض خلال مباراة الديربي العاصمي بين الهلال والنصر قطعة قماش صفراء كتب عليها باللون الازرق العبارة التالية: (قحطانينا احسن من قحطانيكم ) ووضع الرقم (7) في أسفل العبارة.

وذلك في إشارة منهما إلى أن لاعب النصر عبدالرحمن القحطاني القادم إلى الفريق الأصفر من الاتفاق في رأيهما أفضل من لاعب الهلال ياسر القحطاني القادم إلى الفريق الأزرق من القادسية.

ويبدو أن المخزون اللغوي، والفكري للمشجعين لم يسعفهما سوى بهذه الفكرة البدائية، والتي أعادت إلى الأذهان تحدي الأطفال حينما يقول الأول للثاني: سيارتنا أحسن من سيارتكم .. !
أرحب يا الشواطي

يقول الشاعر:

عيني تبي هذا ***** وقلبي يبيى ذاك
واحترت أنأ ما بينى قلبي وعيني


فأن كان غيري من صبيان قحطان احتاروا ما بين الأفصاح بتشجيع وتأييد القحطاني الهلالي او القحطاني النصراوي، فأني افتخر بأني أرضيت قلبي وعيني وعبرت عن حبي وأحترامي وتأييدي لهذان اللاعبان الأسطورتان في موضوعين مستقلين عن كل واحدا منهما كالتالي:

الأول كان في: ملامح لسيرة وشخصية قحطانية (60) اللاعب / عبدالرحمن القحطاني
والثاني كان في: ملامح وسيرة وشخصية قحطانية (72) اللاعب / ياسر القحطاني

فكلاهما مثلوا قبائل قحطان خير تمثيل وكلاهما من رجال أبناء رجال، فلك ولهما ولكل من أدلى بدلوه في هذا الموضوع الجميل خالص التحية والتقدير والآحترام...

أخوكم/ أبو سحمي
أبوسحمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس