عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2009, 08:33 AM
  #509
محمدالسحيمي
عضو فضي
 الصورة الرمزية محمدالسحيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,414
محمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد

​واس – الرياض: قدمت السعودية مبلغ مليون ريال للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، مساهمة منها في مساعدة آلاف النازحين اليمنيين الذين بلغ مجموعهم 17500 شخص.


وعبرت المفوضية في بيان صحفي أصدرته اليوم عن تقديرها العميق لهذه المساهمة الكريمة والموقف الإنساني من المملكة وتجاوبها مع الحاجة الإنسانية العاجلة والماسة لعدد كبير من العائلات والنساء والأطفال والشيوخ، سواء ما يتعلق بإقامة مخيمات وتوفير إجراءات التسجيل والحماية لهم أو من خلال توفير مواد إغاثية أخرى.


وعدَّت المفوضية هذه المساهمة تجسيداً جديداً للشراكة الاستراتيجية الإنسانية، وتأكيدًا لعمق علاقات التعاون القائمة بين المملكة ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.


كما أنها تعكس الدور الكبير الذي تقوم به المملكة في مجال العمل الإنساني الدولي، بما فيه الجهود الرامية لرفع المعاناة عن اللاجئين والنازحين في أنحاء العالم.


يذكر أن المفوضية زودت مؤخراً النازحين بـ 1825 خيمة و2500 غطاء بلاستيكي و8750 مرتبة للنوم و17500 غطاء نوم و2500 أداة ووعاء للطبخ و2500 موقد للطبخ و5000 وعاء مياه إضافة إلى 1000 كيلو صابون بودرة و000ر 20 قطعة صابون ومواد صحية أخرى
محمدالسحيمي غير متواجد حالياً