عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2009, 10:35 AM
  #1
الحرررر السعدي
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,051
الحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond reputeالحرررر السعدي has a reputation beyond repute
افتراضي رسميا نادي الهلال السعودي نادي القرن في آسيا .

أعلن موقع الإتحاد الدولي للتأريخ والإحصاءات صباح اليوم عن فوز نادي الهلال السعودي رسمياً بلقب نادي القرن في قارة آسيا محققا رصيدا 65,50 من النقاط متفوقا بذلك بفارق 23,25 نقطة على صاحب المركز الثاني نادي يوكوهاما مارينوس الياباني الذي حقق 42,25 نقطة

وباإمكانكم متابعة الخبر على الرابط التالي
http://www.iffhs.de/?3370ff73117fe2c...b6e20f72a0cf10

بدورنا نزف أرقى وأسمى عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وإلى مقام رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وإلى كل مواطن سعودي بهذا الإنجاز الجديد الذي يسجله الهلال باسم وطننا المعطاء ..

كم أنت في جمال البدر يا هلال .. كم أنت إبن بار يا هلال لهذا الوطن ..
لم يتأتى هذا الإنجاز إلا لأن رجال الهلال وقفوا وقفة واحده عنوانها نحن متحركون و الهلال هو الثابت .. نحن نعمل من إجل الهلال و ليس من أجل الأمجاد الشخصية ..

لا استطيع أن أعبر أو أكتب فالإنجاز أكبر من أن أكتب .. و التفكير توقف و لغة البيان لم تسعفني و يدي لم تعد تستطع الضغط على حروف الكيبورد من الفرحه و لم أعد اركز في شاشة الجهاز لانني أرجع بالتفكير لسنين مضت و أتذكر الإنجازات و الرجال الذين وقفوا وساهموا بهذه الإنجازات منهم من بقي و منهم من رحل و لكن الكيان الأزرق و حبه بقي .. للمرة الألف اقول ياحظ بلد عنده هلال .. و ياحظنا بفريق الهلال ز عيم آسيا .. ونادي القرن ..

الف الف مبروك للوطن و من مجد لمجد و إنجاز لإنجاز عنوانه هلال القرن ..
الحرررر السعدي غير متواجد حالياً