عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 09:31 AM
  #17
صابر الأديب
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 279
صابر الأديب is just really niceصابر الأديب is just really niceصابر الأديب is just really niceصابر الأديب is just really niceصابر الأديب is just really nice
افتراضي رد : هنــــــا قحطان (( الف مبروك ياعوال العود )) تسجيل التهاني

وحين تزكو النفوس وتتجرد من ذاتيّتها تغدو الأحلام حقائق ، ويغدو المستحيل واقعا .
تضحيات هائلة بُذلت ، أرخصوا المال ، ونذروا براحة الأنفس ، وتعايشوا مع واقع صحراء أمّ رقيبة فترة ليست باليسيرة .
هجروا المطلاّت على البحور ، وتركوا المباني الفخمة والقصور ، وتنفّسوا الغبار ، وابتلعوا مع الطعام حبيبات الرمل، وساخت أرجلهم في الرمال التي ظهرت خالية من أبسط الصخور .
ليست هناك مكاسب مادّية من الدخول في منافسة الأهوال ، فالشهرة موجودة ، والكسب وفير ، والمنفعة المؤمّلة غير مشجّعة ، ولكن على كبار القوم واجبات كبيرة جدا تجاه الوطن وتجاه أبناء الأسرة الواحدة .
ظهر أبناء قحطان كما هي عادتهم يدا واحدة لكي يحققوا ما أمكن تحقيقه في هذه المنافسة الكبيرة ، فهي كبيرة في هدفها ، وصعبة من حيث كمّ المتنافسين ونوعية المنافسة ، والولاء الشديد للقبيلة .
وقحطان كعادتها بتوفيق من الله تخرج من هذه المنافسة بفوز كاسح ، فتحصد 50% من جوائز المائة ، وتحصد الكثير من جوائز الخمسين والثلاثين والفردية .
رعاك الله قبيلة قحطان ! لقد دخل الفرح إلى نفوسنا من جديد ، وتعمّق فينا روح الولاء والانتماء لكِ ، والتفّ أبناؤك مرة أخرى يفاخرون بك النجوم الساطعة والكواكب المنيرة ، ويزهون فخرا وحماسا بانجازات أبنائك المتلاحقة . ومرة أخرى وبعد كل إنجاز تتوحّد مشاعرنا بعد أن توحّدت قلوبنا ، وتذوب بيننا فوارق الإنتماءآت الصغيرة المزعومة ، وننتمي كالمتّبع للقبيلة الأمّ ((( قحطان ))) .
في صبيحة يوم الجمعة المبارك : أبعث بأطيب التهاني وأفخم معاني الحبّ والأماني إلى من زاد شرفنا شرفا ، وزاد شموخنا شموخا ، ورفع في إنجاز جديد سقف مجدنا وعلوّ شأننا ، أبعث إلى أولئك الجند المعلومين التهنئة الخالصة بحصد أرفع الجوائز وأثمنها ، داعيا لهم بالمثوبة من الله . كما أهنئكم جميعا أيّها النماذج الرائعة بتقلّد أبناء قحطان منصب الريادة في مزاين إبل بلدان الخليج لعام 1428 هجرية ، آملا أن يقوّي هذا الإنجاز من لُحمة أبناء القبيلة وأن يزيد من توطيد عرى المحبةوالتعاون بينهم ، وإلى الأمام دائما يا حفاد العظماء وياأبناء سادة الفقهاء .
__________________
[poem font="Arial,4,white,bold,normal" bkcolor="firebrick" bkimage="" border="none,1," type=2 line=0 align=center use=sp]أُحٍـبُّ مـن الإخـوانٍ كـلَّ مُـواَتـي=وكلَّ غضيضٍ الطرفٍ عن عثَراتي
يـوافقُنـي فـي كــلٍّ أمـرِِِِِ أُرٍيـده=ويـحـفـظـني حيّـاً وبـعـد مـماتي
فـمَـن لـي بهذا ؟ليت أَني أصبتـُهُ= َـقَـاسـمتُـه مـا لـي مـن الحـسنـات
تصفّحـتُ إخوانــي فـكـان أقلُّـهـُـم=علـى كثـرةٍ الإخــوان أهـلُ ثٍقَـاتـي[/poem]
صابر الأديب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس