عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2007, 01:11 AM
  #1
ولد جوف المعمر
عضو متميز
 الصورة الرمزية ولد جوف المعمر
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 914
ولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond repute
Director الأحزاب اليمينية في النمسا تتحد ضد إقامة المساجد

اتحد الحزبان اليمينيان المتطرفان في النمسا، حزب الحرية وحزب التحالف من أجل مستقبل النمسا في قضية مشتركة هي مكافحة بناء المساجد في الجمهورية الواقعة في منطقة جبال الألب. وأكد زعيم حزب الحرية دعمه لتعديل دستور النمسا لتحقيق هذه الهدف الذي اقترحه الزعيم اليميني المتطرف يورج هايدر مطلع الأسبوع الجاري. ودعا هايدر حاكم إقليم كارينثيا والزعيم السابق لحزب التحالف من أجل مستقبل النمسا وهو حزب منشق عن حزب الحرية، إلي حظر بناء المساجد والمآذن. وقال إنه ضد صراع الحضارات أو الميول الإسلامية الراديكالية في إقليمه كما هو الحال في كولونيا وفيينا .

وطالب هايدر بحظر شامل لحماية الثقافة الغربية السائدة في النمسا. وطالب أيضا بإلزام الجماعات الدينية باستخدام اللغة الألمانية في الخطب والمواعظ. بل إنه ذهب إلي بعد من ذلك حيث طالب ب باتخاذ إجراءات ضد أسلمة النمسا ، بما في ذلك فرض حظر علي الحجاب في المدارس والجامعات والخدمات العامة، وترحيل الدعاة المتطرفين وإصدار تقرير سنوي حول الأسلمة .

ومن المتوقع أن تثير هذه التصريحات المثيرة للجدل احتجاجات أخري من قبل ممثلي المنظمات الإسلامية في النمسا، الذين يشددون علي الحرية الدينية المنصوص عليها في دستور البلاد.


منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وول
__________________
[ادخل الرابط
http://www.knoon.com/rwasn/upload/knoon-1216077970.swf




url]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/url]



ادخل هالرابط اذا تبي الناس تحبك

http://www.mislamih.com/mi/133.htm



















saadd2020@hotmail.com
ولد جوف المعمر غير متواجد حالياً