عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2006, 11:10 PM
  #1
بن خرصان
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن خرصان
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: عالـــي السحاب
المشاركات: 4,456
بن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond reputeبن خرصان has a reputation beyond repute
افتراضي أضاعوك يا محمد ظلموك يا أبو تريكه

ألف مبروك لشقيقنا الأهلي المصري المركز الثالث على مستوى العالم في بطولة العالم للأندية . و كلمات الحق يجب أن تتوالى بأنك يا أهلينا قد رفعت رؤوسنا و شرفتنا و لن يتمكن أحد من إيفاء حقك بروعة أداءك في البطولة العالمية

بانتظارك يا أهلينا استقبال حافل استقبال الملوك المتوجين على عرش الإمبراطورية الإفريقية و العربية . دعونا من الأهلي فقد عرفنا و عرف الفيفا حقه .



و لكن ماذا عن محمد أبو تريكه . أين هو من تكريم هداف البطولة ؟ أين هو من قائمة الأفضل في البطولة ؟ كل هذا سلبتيه أيتها الفيفا العنصرية من أجل لاعبين أعتذر لمحبيبهم و لكنهم لم يقدموا أي شيء في البطولة سوى في مباراة واحدة ( ديكو & رونالدينهو ) كان من الممكن لفالديس حارس البارسا أن يصبح نجمها .

تبا لظلم الفيفا الذي لا ينتهي تبا لمن رشح بلاتر من العرب و هم يعلمون ما سيحدث . و لكن متى تودعنا يا بلاتر الظالم و يعود الفيفا نقيا نظيفا من العنصرية ( و من السخرية أن ترفع الفيفا شعار لا للعنصرية )

و أخيرا أترككم مع السبب الحقيقي لمنع أبو تريكه من أحد أفضل 3 لاعبي في مونديال الأندية



نعم هذا هو السبب , أعاننا الله على مقاومة عنصرية الفيفا .

و ردد يا محمد أبو تريكه ( أضاعوني و أي فتى أضاعوا )


وهنا هدفين لابوتريكه



قووووووووووول روووووووعه


الهدف الثانــــــــي
__________________



بن خرصان غير متواجد حالياً